السبت، 24 أغسطس 2019

التفاصيل الكاملة لسحب جون موكسلي من المشاركة في مهرجان AEW All Out !!



تم الاعلان بشكل رسمي يوم امس عن سحب اسم النجم جون موكسلي (دين امبروز) من مهرجان AEW All Out القادم بداعي الاصابة، بعد ان كشف عن تفاقم اصابته في المرفق عندما كان هناك شكوك سابقة حول احتمالية سحبه وتم تأكيد ذلك!

وقد قال امبروز في اعلانه بتويتر : "لقد اجبرت بالكامل إلى تسليم هذه الأخبار ، و أفضل أن أقوله بنفسي، في سيناريو كابوسي عادت الي حالة خطيرة من هذه الجرثومة في المرفق، التوقيت لا يمكن أن يكون أسوأ، في هذه الظروف ، أُجبرت على الانسحاب من معركة 8/31 ضد أوميغا في أول أوت .. أعتذر لجميع المعنيين ، والأهم المعجبين .. أنا محبط للغاية وغاضب .. سأخضع لعملية جراحية هذا الأسبوع لإزالة كيس الجراب في كوعي وسيتم القيام به أخيراً .. يجب أن تكون اعادة تأهيل سريعة لذلك سأكون 100% في ليالي الأربعاء في TNT".

واضاف موكسلي : "ومع ذلك ، أتوقع أن يكون All out مهرجان مذهل وآمل أن يبحث جميع المعجبين هناك عن نغمة بديلة .. ستتفاجئون من AEW وسأكون متحمسًا لأن تكون من محبي المصارعة .. أنا أتطلع إلى المشاهدة بنفسي كمشجع".

في حين ان مسؤول AEW كودي رودز تحدث عن المباراة التي الغيت بين كيني اوميغا و جون موكسلي سوف تعاد لاحدى العروض، وقال:" أخبار مؤسف للغاية، صحة جون وسلامته أمر بالغ الأهمية لنا جميعًا، سنحاول بنشاط إعادة جدولة هذه المباراة مستقبلاً، سيتم الإعلان عن مباراة بديلة لـ All Out قريبًا (تم الكشف عن انه باك" نيفيل")، دعواتنا لجون".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda