الخميس، 25 يوليو 2019

تسريبات | مشاركة أسطورة النساء تريش ستراتوس في سمرسلام + كواليس الخطط !!



حسب التسريبات.. سوف تعود اسطورة النساء تريش ستراتوس إلى الحلبة من جديد في مهرجان (سمرسلام) 2019 هذا العام، و ستخوض مباراة ضد شارلوت فلير والتي قد تكون واحدة من أكبر اللحظات في مسيرة الملكة ، لكن لم يحدث كل ذلك في وقت واحد.

أفاد الصحفي براد شيبارد أن هذه المباراة قد تم الحديث عنها بالفعل منذ مهرجان (ايفلوشن) 2018 في أكتوبر من العام الماضي، لذلك ، كان هذا شيء أرادت WWE القيام به منذ فترة من الوقت و استغرق الأمر بعض الصبر.

تجري أحداث (سمرسلام) في مدينة تورنتو الكندية ويعرف عن WWE كيفية تكديس الكارد مع المصارعين الذين سيعملون في مسقط رأسهم .. سيتم تمثيل كيفين أوينز و نتاليا في أدوار كبيرة خلال المهرجان الكندي المرتقب .. والآن أصبحت حالة تريش جزءًا من الكعكة أيضًا.

أكد جون بولوك من Post Wrestling أن تريش ستراتوس ضد شارلوت فلير سوف تحدث بالفعل في سامرسلام .. قد يكون هذا أيضًا هو السبب وراء غياب ستراتوس بشكل مثير للريبة عن عرض الرو "لم الشمل" هذا الأسبوع.

يحتاج الأمر إلى الكثير من التخطيط لجعل مثل هذه المباراة مثمرة .. في حين أن هناك الكثير من المعارضين الذين يحبون أن يشاهدوا فريق تريش ستراتوس في مواجهة فريق آخر مثل أليكسا بليس وماندي روز ، إلا أنها تبدو أول مباراة فردية لها منذ أن رحيلها الأول من WWE ضد شارلوت فلير.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda