الاثنين، 29 يوليو 2019

جيري لولر يرفع قضية بعد وفاة إبنه كريستوفر بالإنتحار !!



توفي النجم "براين كريستوفر" بشكل مبكر في عمره بعد أن تم العثور عليه معلق في زنزانة سجن مدينة تينيسي أثناء احتجازه في عزلة، هناك الكثير من القطع لهذه القصة التي لا تضيف شيئًا ، والآن يقوم جيري "كينغ" لولر باتخاذ الإجراءات اللازمة.

ذكرت مصادر لـ TMZ أن جيري لولر قد سئم من انتظار الإجابات وأنه يحيلها إلى المحكمة، يقاضي لولر إدارة مقاطعة شريف هارديمان لأنهم كانوا على علم بمخاطر كريستوفر بالانتحار، وقد صرح جيفري روزنبلوم محامي لولر، بأن برايان كريستوفر حاول الانتحار أثناء احتجازه لدى الشرطة في عامي 2013 و 2015 ، لكن لم تبذل أي جهود لمنعه من القيام بذلك في عام 2018 عندما تم اعتقاله وسجنه قبل وفاته.

يذكر روزنبلوم أيضًا أنه أثناء وجوده في السجن تعرض براين كريستوفر لهجوم من سجين وأصيب في رأسه وجرح في عينه اليسرى وإرتجاج محتمل. ومع ذلك ، فقد رفض الخدمات الطبية، وأضاف: "بدلاً من ذلك ، زُعم أن لولر وضع في الحبس الانفرادي بحذائه وأربطة أحذية - وكان في الزنزانة براغيان كبيران يخرجان من نقطة عالية على أحد جدران الزنزانات".

كما زُعم أن برايان كريستوفر قد كان يصرخ طلبًا للمساعدة قائلاً إنه كان بحاجة إلى زيارة الطبيب قبل وقت وفاته، في نهاية المطاف ، شنق كريستوفر نفسه مع أربطة الأحذية الخاصة به باستخدام تلك البراغي في الجدار.

يخطط جيري لولر لإعطاء أي أموال يحصل عليها من هذه الدعوى لابن برايان كريستوفر، إنه يريد تحميل المسؤولية وفاة برايان كريستوفر مسؤولية أعمالهم، إنه يسعى أيضًا إلى تقديم اعتذار بالإضافة إلى التأكيد على وجود تغييرات حتى لا يحدث هذا النوع من الأشياء مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda