الثلاثاء، 2 يوليو 2019

ساشا بانكس قد تعود في أي وقت إذا أرادت ذلك !!


لم تحصل ساشا بانكس على عوائد WWE بعد شهور من إخبار الشركة بأنها تريد إنهاء عقدها في WrestleMania 35 .. ومنذ ذلك الحين ، ظلت بانكس نشطة للغاية في وسائل التواصل الإجتماعية ، لكنها لم تكن تصارع وهو ما تحب أن تفعله.

يذكر الصحفي توم كولوهو أن WWE و بانكس على اتصال مستمر وكانت هناك مناقشات حول كيفية تشجيعها على العودة .. هذا أمر مثير للاهتمام للغاية لأنه قد يعني أن العودة قد تكون في الأفق.

كما أن الصياغة القائلة بأن WWE لا تزال تشجع ظهورها جديرة بالملاحظة أيضًا لأنها قد تؤدي إلى افتراض قوي أن بانكس يمكنها العودة إلى سيناريوهات WWE في هذه اللحظة .. ومع ذلك ، هناك أيضًا توقع بأن تجد WWE خطة لـ بانكس عند عودتها.

قد يكون هذا الموقف في حالة تأهب إلى حد ما في الوقت الحالي ، ولكن طالما أن بانكس تتواصل مع WWE ، فهذا يعد علامة جيدة على الأقل.

إذا كانت ساشا بانكس لديها أي رغبة في إنهاء عقد WWE الخاص بها ، فقد تحتاج إلى العودة في النهاية لأن الشركة يمكنها دائمًا الاستمرار في "الإيقاف المؤقت" للمزيد من الوقت لعقدها نظريًا ، مما يعني أن عقدها قد لا ينتهي أبدًا.

تحدث الصحفي Tom Colohue أن النجمة ساشا بانكس سوف تعود للخطط مثل السابق ولن يؤثر غيابها على أي شيء، بل أن تصرفاتها بالنسبة للـWWE هي طبيعية ولا يوجد أي شيء خارج عن المألوف.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda