الثلاثاء، 23 يوليو 2019

ايريك بيشوف يتحدث ان دوره في سماكداون سوف يتطوّر مع الوقت !!



أوضح بيشوف عبر بودكاسته 83 Weeks أنه من المقرر أن يبدأ في عمله في عرض سماكداون بتاريخ 22 يوليو وليس قبل ذلك .. وقال إن مسؤوليات الوظيفة ستكون كبيرة لدرجة أنه سيكون من المستحيل ان يبدأ في أي شيء على الفور .. لذلك ، يجب أن يكون المشجعون أكثر صبراً قليلاً لمعرفة ما سيكون ايريك بيشوف قادراً على فعله.

لم يحضر حتى اجتماعًا إنتاجيًا حتى الآن ، لكنه صرح أن الأمور ستصبح ملموسة أكثر هذا الأسبوع عندما يبدأ .. ومع ذلك ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يبدأ في العمل.

وقال بيشوف: "لم يكن من المفترض أن تكون بدايتي [مع WWE] قبل 22 يوليو .. كان هذا هو الفهم الكامل .. وقد أبلغت عن خطأ .. أي شيء تم كتابته والإبلاغ عنه حتى الآن كان خطأ فيما يتعلق بما هو دوري بالفعل وما سيكون عليه وما هو تاريخ البدء".

وأضاف: "هذه وظيفة كبيرة .. لا توجد وسيلة أن أذهب أنا أو أي شخص آخر إلى هناك للسيطرة على أي شيء على الفور .. ستكون عملية طويلة .. سيستغرق الأمر بعض الوقت .. سيكون ذلك تطوّر على مر الزمن .. بدأت عمليتي قليلاً هذا الأسبوع من حيث التكامل .. ستصبح أكثر واقعية يوم الثلاثاء .. وهي المرة الأولى التي أحضر فيها اجتماعًا إنتاجيًا".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda