الثلاثاء، 30 يوليو 2019

تسريبات | مفاوضات سي إم بانك مع AEW لم تكن جدية بالكامل !!


كان يمكن لإتحاد AEW إستخدام النجم سي إم بانك كونه حر دون العمل مع أي اتحاد، ولكن كما ذكر كريس جيريكو سابقًا بأنهم لا يحتاجون إلى بانك .. ناقش الصحفي ديف ميلتزر حالة سي ام بانك مع AEW أثناء بودكاسته الشهير، وذكر أنه و في هذه المرحلة ، لا يبدو أن هناك الكثير ليخبره للجميع لأن بانك يقول أنهم قد تواصلوا عبر الرسائل بينما كودي كان يطالب بشيء مختلف قليلاً.

وقال ملتزر: "لا أعلم ما إذا كان قد تحدث [مع AEW] او لم يصل الأمر إلى هذا الحد مطلقًا - لا أريد أن أقول أين يقف بانك ، وربما لا يكون من العدل أن أقول ذلك ، ولكن ربما لم يتم الوصول إليه بقدر عرض الأرقام والعقود عليه .. وأفضل ما يمكنني قوله أنه لم يتم الوصول إلى نقطة رمي الأرقام ، مثل: هذا ما سنعرضه لك".

وأضاف: "لذلك قد تكون الأمور دقيقة ، قد تكون النصوص .. أعني أن هذا ما تم فعله الآن .. هذا غريب .. أعني بطريقة عرض كودي على بانك أنا هكذا أتعامل مع أصدقائي".

ميلتزر قال سابقاً إن المفاوضات بين سي ام بانك و AEW ربما لم تنتهي بالكامل .. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن كودي سيرد بهذه الطريقة ليقول أنه ربما تم تسعير بانك ، لكنه تلقى أيضًا نصيحة بعدم الرد بهذا الاتجاه.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda