الأحد، 16 يونيو 2019

كوفي كينغستون يؤكد: سي إم بانك ساعدني كثيراً ولم يكن واجبه ذلك , و أتمنى مواجهة آدم كول و قارقانو و سترونغ من NXT | مقابلة حصرية مع كوفي كينغستون



خلال فعاليات مهرجان (سوبر شو داون) 2019 أقيم مؤتمر صحفي لنجوم المصارعة الحرة WWE بمشاركة عدة نجوم على رأسهم بطل الكون سيث رولنز وبطل WWE كوفي كينغستون و موجو راولي والنجم السعودي منصور الشهيل، وقد قام فريق #اكاديمية_المصارعة بإجراء عدة مقابلات مع النجوم.

- بعد الزيارة العظيمة والإستقبال المميز في موطنك "غانا" .. إنه أمر كبير أن نراك سعيداً مع شعبك هل تؤمن أن WWE قد تستطيع القيام ببعض المهرجانات الكبيرة هناك في "غانا" !؟

"أظن أن كل شيء محتمل .. لم يحدث أي شيء رسمي حتى الآن .. ولكن إذا رأيت الطريق الذي تسير عليه WWE الآن .. خصوصاً مع إقامة مركز تطويري في أوروبا .. والآخر الذي تم الإعلان عنه في الهند .. وهناك خطط .. كما تعلم .. أظن أن هناك خطط ليكون هناك واحد بالمملكة العربية السعودية أيضاً .. أظن أن هناك خطط ليكون هنا مركز تدريبي في هذه المنطقة و WWE تقوم بعمل عظيم بأن تذهب حول العالم وتقوم بزرع مؤهلات لذلك .. لذا في نهاية الطريق آمل أن تأتي العروض إلى "غانا" وسوف أكون منتظراً على بشدة و أبقي الأمل مرتفعاً لحظ موفق".

- من هو خصمك الحلم الآن كـ بطل WWE وذلك على البطولة أو حتى عداوة حلم لك ؟

"في الحقيقة .. أنا أريد أن أصارع أمام الأفضل الجميع .. أريد أن أواجه الجميع .. لهذا رأيتني في الراو أخبر (بروك) أن يصرف الحقيبة علي .. والكثير من الناس يقولون: "لا تفعل ذلك لأن (بروك) مهما كان الشخص الذي سيصرف عليه سوف يفوز!" ..
 أن أريد أن أكون أفضل بطل WWE يمكن أن يكون والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي هزيمة الأفضل لذا أن لن ألمع بعيداً عن (بروك ليسنر) .. كما تعلم لقد واجه (سيث) .. وقد يفعلها باليوم الذي بعد الرسلمينيا". 

وأضاف كوفي: "أنا أريد الذهاب لمواجهة أفضل المواهب الممكنة هو مثل تسلق جبل معيّن WWE لأنه .. كونك بطل وأنا الآن على قمة ذلك الجبل .. وأصبحت أسفل ممكن WWE جبل آخر وذلك الجبل بأن أكون "أفضل بطل" .. لذا لا يوجد أي خصم حلم معيّن .. بل الجميع لدينا عدد كبير من المواهب المميزة في الروستر و أنا أريد ان اختلط مع جميعهم .. جميعهم".


- لنغيّر السؤال قليلاً .. إذا أُعطيت لك الفرصة بأن تختار موهبة من NXT لينافسك على بطولة WWE من سوف تختار !؟

"هنالك الكثير .. يا إلهي .. (آدم كول) رائع .. (جوني قارقانو) رائع وكما تعلم (رودريك سترونغ) رائع .. وأنا لا أستطيع وضع أسماء أكثر لأنني سأترك الكثير .. نعم .. (تايلر بريز) أيضاً مميز .. هنالك الكثير بأن أختار واحد لأنني سأقع في نفس الموضع .. وهي عندما آمل أن كل هؤلاء النجوم أن يصعدوا إلى الروستر الرئيسي في وقت ما .. مهرجان "تايك أوفر" الذي أٌقاموه ربما الأفضل على الإطلاق .. لذا برؤية هذا الكم الهائل من المواهب يقومون بما يفعلون .. يجعلني أتحمّس .. لأنه بالنهاية سوف يأتون إلى الروستر الرئيسي لكي نحضى ببعض المباريات العظيمة لذا يجب على الجميع الإستعداد

- أنت أحد أفضل نجوم WWE في قسم الفرق .. ونحن نعلم بما تفعلونه في (نيو داي) والشيء العظيم الذي تقومون به .. إنه أحد أعظم العصابات في تاريخ المصارعة الحرة .. ولكن إذا كنا سوف نتحدث عن زملاء آخرين .. من هو/كان الشخص المفضل لك كنت برفقته !؟

"إنه صعب .. إذاً أنا كنت بطل فرق مع (سي إم بانك) وقد كان رائع لأنني تعلمت الكثير منه .. كما تعلم هو أحد الأشخاص الذي أخذني تحت أجنحته عندما لم يكن مضطر لذلك .. وأنا كنت ممتن كثيراً لتلك الصداقة .. أيضاً أن أكون في فريق مع (آر تروث) .. كانت دائماً ممتعة .. وهو دائماً كان يجعلني أضحك ونحن هناك في كل لحظة كنا فيها معاً كانت دائماً ممتعة وكنت دائماً مقدّر لذلك .. ومقدّر أيضاً مع (إيفان بورن) بنفس الأمر فتى رائع للغاية .. فتى مميز جسدياً ونحن الإثنين كنا عندما نذهب إلى الحلبة نتنافس
أمام بعضنا .. وكنت أقول: "أريد القيام ببعض الأمور الرائعة أيضاً .. لذا كانت تجربة مميزة بأن أراه يتطوّر أمامي بشكل شخصي .. وحتى بعض الأشياء كان يقوم بها كانت خرافية لذا مجدداً .. أنا أحاول عدم الإجابة لأنه لا يمكنني إختيار مفضل .. لأن لكل واحد مميزاته وكما تعلم مقوّمات .. وأمور أخرى إستمتعت بها بأن أكون بفريق برفقتهم".


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda