الجمعة، 7 يونيو 2019

تقديم وتصميم | مهرجان سوبر شوداون السعودية 2019 !




تعود WWE مرة أخرى للملكة العربية السعودية لإقامة مهرجان أخر في مناسبة عيد الفطر المبارك، حيث أنه سوف يقام مهرجان سوبر شوداون في مدينة جدة في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" في June 7 الجمعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على شبكة WWE (ربما يعرض على قناة السعودية الرياضية وMBC أكشن). هذه المرة يشهد المهرجان عودة النجم السعودي الواعد منصور الشهيل وكذلك نزال حلم يجمع الظاهره الأندرتيكر والأسطورة جولدبيرغ وكذلك بطل الحقيبة الوحش بروك ليسنر الذي قد تشهد جدة حدث تاريخي بصرفه للحقيبه على أحد أبطال العالم وكئلك تواجد بطولة 24/7 الجديدة مع بطلها آر تروث. إليكم جميع النزالات المعلن عنها :-


العرض التمهيدي

الأوسوز ضد الريفايفل

هنالك عداء منذ الشيك آب بين الفريقين ودائمًا ماتجمعهم لقطات طريفة في العروض الأسبوعيه. تم الإعلان عن النزال عبر تويتر قبل أيام قليلة ليكون في العرض التمهيدي.



العرض الرئيسي 

 

سولفان ضد اللوتشا هاوس بارتي

يواجه المسخ سولفان فريق اللوتشا هاوس بارتي في نزال من نوع هانددي-كاب واحد ضد ثلاثه. بدأت هذه العدواة بمهرجان موني إن ذا بانك ولكن النزال حينها لم يتم لهجوم سولفان عليهم، تلى هذا الهجوم هجوم مضاد من اللوتشا هاوس بارتي في عرض راو ليتم تحديد هذا النزال.

فين بالور (ب) ضد أندرادي سيان ألماس

يواجه بطل القارات النجم الإيرلندي المميز المكسيكي ألماس في نزال على لقب القارات. سبق وإن إجتمع الطرفين في نزال بدون لقب في منتصف أبريل السابق أنتصر فيه ألماس، ومن ثم إجتمعوا في نزال الحقيبة في مهرجان موني إن ذا بانك ليستمر العداء بينهم ليتم تحديد هذا النزال.

برون سترومان ضد بوبي لاشلي

يلتقي الوحش برون ستورمان ببوبي لاشلي في نزال من العيار الثقيل، تم تحديد النزال قبل أسبوعين وتلاها عراك بالأيدي أنتصر فيه سترومان ولكن بعدها هاجم لاشلي سترومان ليشتعل الحدام بينهم.


شين مكمان ضد رومن رينز

يواجه المفوض وصاحب السلطة شين مكمان النجم الكبير رومن رينز في نزال مرتقب بعد العداء المستمر من شين مكمان ضد رومن رينز، حيث بدأ الأمر حينما حاول شين مكمان أخذ حق والده فينس مكمان بعد هجوم رومان رينز عليه بعد أن قدم الياس كالنجم المنتقل الأكبر في التاريخ عوضًا عنه. وبإستعانة شين مكمان بإلياس ضد رومن رينز ومن ثم مؤخرًا درو ماكنتاير ليحتدم بينهم الأمر ويتحدد هذا النزال بينهم.

سيث رولينز (ب) ضد بارون كوربان

يواجه بطل الكون سيث رولينز المصنف الأول بارون كوربان في نزال على لقب الكون، كان من المفترض أو حسب ما أشيع أن يكمل أي جي ستايلز العداوة معه ولكن بسبب الإصابة أقيم نزال مصنف أول رباعي بين الميز وبرون سترومان وبوبي لاشلي وبارون كوربان أستطاع الأخير الإنتصار به ليضرب موعد مع المهندس في جدة على لقب الكون. 

كوفي كينغستون (ب) ضد دولف زيجلر

يواجه بطل WWE وعضو فريق النيوداي كوفي المتحدي العائد بعد غياب زيلجر، هاجم زيجلر على كوفي في عرض سماكداون 21 مايو ومن ثم تبعها في الأسبوع اللاحق بأنه كان ينبغي أن يكون هو الذي حصل على فرصة للذهاب الراسلمينيا بدلًا منه، وأنه ذاهب لجدة لتحقيق اللقب.

تربيل أتش ضد راندي أورتن

يعود العداء مجددًا بين أعضاء فريق إيفلوشن التاريخي من جديد في جدة حينما يتلاقى الطرفين مجددًا مُتذركين عداوتهم الشهيره في 2004 حينما أنقلب تربيل أتش حينها على راندي أورتن بعد تحقيقه لقب العالم مرورًا بعدائهم 2009 بين السلطة وفريق اللاقسي مع كودي وتيد دبياسي الأبن إلى التحالف مع السلطة ضد الشيلد ومن ثم الإنقلاب على السلطة. يتجدد اللقاء الآن في جدة بين العمالقة ضاربين موعد جديد مع التاريخ.

المعركة الملكية 50 رجل

في 13 مايو تم تحديد نزال معركة ملكية تضم 50 شخصًا ، والتي تمثل أكبر معركة ملكية في التاريخ، سوف يضم النزال جميع النجوم من عروض راو وسماكداون وNXT و205LIVE.


أندرتيكر ضد جولدبيرغ

يواجه الظاهرة الأندرتيكر أسطورة WCW الوحش جولدبيرغ في نزال تاريخي كبير ونزال حلم طال أنتظاره، حيث تشهد جدة أول نزال لجولدبيرغ منذ قرابه السنتين من بعد نزاله في راسلمينيا ضد بروك ليسنر. وكذلك نشهد عودة الحانوتي مجددًا لجدة ليكمل ظهوره التاريخي في السعودية هذه المره أمام الوحش جولدبيرغ. لا يوجد بناء حقيقي لهذه التحفه ولكن تحدث الطرفين بعضمها أنهما هما التالين وحصل لقاء وجه لوجه بسماكداون الأخير اشعل حماس الجماهير. وهنالك تكهنات لمشاهدة عودة أساطير في هذا النزال أو أن يحدث شيء صادم يرجح كفه واحد على الأخر.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda