الجمعة، 31 مايو 2019

هل نجوم WWE يريدون الإنضمام الى اتحاد AEW الناشئ ؟ ديف ميلتزر يجيب !!


تحدث الصحفي ديف ميلتزر عبر اذاعته الشهيرة ان الاعتقاد السائر في اوساط مواقع التواصل الاجتماعي ان هناك نجوم من WWE يريدون الانضمام الى اتحاد AEW الناشئ بعد النجاح الكبير الذي حققه عرض DoubleOrNothing الذي اقيم يوم السبت الماضي.

الصحفي ديف ميلتزر قال: "أعتقد أن ما رأيناه كثيرًا مؤخرًا هو الكشف عن فكرة أن الجميع سعداء هناك [في WWE] لم يفعلوا ذلك.  إنها أسرة سعيدة عظيمة وهي ليست كذلك.  إنهم أكثر رعاية مما كانوا عليه في جيل آخر.  إنهم أكثر صداقة مع المواهب مما كانوا عليه في اي جيل آخر جزئيًا لأنه يجب عليهم الآن أن يكونوا كذلك .. ترى هؤلاء الرجال وبعض المواهب الذين يرمون الأموال الكبيرة عليهم فقط وهم سيبقون فيها لأنهم ما زالوا مدفوعين بالأموال الكبيرة أو عدم اليقين في العالم الخارجي للعقلية التي إذا لم تكن في هذا العالم وتذهب إلى العالم الآخر هو امر لا يهم".

 واضاف ميلتزر : "ثم لديك الكثير من الناس الذين نشأوا مع فكرة أن WWE لم تكن كل شيء وانتهى بأن تكون كل شيء حتى لو لم تكن سعيد - وهناك الكثير من الرجال الذين يريدون البقاء هناك ، لكن أعلم أن هناك الكثير من المواهب الذين يريدون المغادرة أيضًا".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda