الجمعة، 31 مايو 2019

تربل اتش يتحدث عن حادثة قاعة المشاهير عندما تحدث فريق DX عن اتحاد AEW الناشئ !!


تحدث المسؤول عن قسم المواهب تربل اتش في الاتصال الاعلامي الذي اقامه لوسائل الاعلام بالليلة الماضية عن العديد من المواضيع ابرزها حديثه عن موضوع طرح اسم AEW في خطاب DX بحفل قاعة المشاهير عندما سخر من المسؤول في AEW بيلي غن.

وقال تربل اتش : "كما تعلمون ، انظروا إلى حفل قاعة المشاهير و كانت هناك لحظة ... بيلي هناك ... كان هناك نوعًا ما هذه اللحظة ، حيث أن هناك فيلًا في الغرفة ، فسوف يقول الجميع جيدًا لماذا لم يذكروا الفيل الذي كان في الغرفة؟ - مثل شهير- .. لم يكن أكثر من ذلك ، ولكي أكون صادقًا مع DX إذا لم تفعل شيئًا ما مثل هذا ، فنحن لا نفعل ما نقوم به وثق بي كثيرًا من ذلك أيضًا لم يتم وضعه والتخطيط له بالضرورة وأشياء نوعًا ما ذهبت بجون تخطيط [في قاعة مشاهير WWE]". 

 واضاف هانتر: "إذن ما تعرفه بالنسبة لي لا أفكر في الأمر حتى أكون صريحًا بالنسبة لي عندما يتعلق الأمر بتطبيق التايك اوفر هذا ، فأنا أريد فقط تقديم أفضل منتج ممكن.  أنا لا أركز على أي شخص آخر.  لا أفكر في أي شخص آخر مبدع أو ما قاله أو لم يقله أو أي شيء آخر، بالنسبة لي أنا أركز عليه ، أنت تعرف هذا السبت في التايك اوفر : XXV. أنا أركز عليه وعلى والعلامة التجارية ، وجعل الجميع أكبر النجوم  و تقديم أفضل العروض للجماهير و جعل القسم ينمو اكثر".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda