السبت، 11 مايو 2019

مصطفى علي يؤكد: لم يكن مخطط ان اكون بسماكداون .. ولكن بالاسبوع التالي كنت في الحدث الرئيسي .. و شكراً دانيل براين !!



تحدث النجم ذو الأصول الباكستانية المسلم مصطفى علي في مقابلة اخيرة مع موقع TalkSport.com الشهير عن العديد من المواضيع ابرزها تصعيده لعرض سماكداون و اكد انه لم يكن مخطط له ان يكون بعرض سماكداون بشكل كامل و قالوا له: "مهلا ، لا ترفع آمالك ، إنها صفقة لمرة واحدة ، لكنك ستعمل مع دانيل براين في سماكداون .. إنها لمجرد تسليط الضوء عليك وعلى قسم 205Live ، إنها صفقة لمرة واحدة .. إنها فرصة ، لكن لا تحصل على أي أفكار! أنت لن تنتقل إلى سماكداون".

وقال بعد مشاركته في سماكداون :" لذلك ذهبنا إلى هناك وكان هذا امر (مرة واحدة في العمر) .. أعتقدت في نفسي ان مباراة مع دانيل براين ستكون استقبال إيجابي ، ولكن لم يكن حتى الأسبوع التالي عندما عدت إلى التلفزيون و قيل لي : "مرحبًا ، لقد اتخذنا قرارًا بنقلك إلى سماكداون ، وستكون عضوًا بالكامل وستكون في الحدث الرئيسي خلال الليلة" ، لذلك كان كثيرًا في غضون أسبوعين .. التفكير في أن لديك نوعًا من هذه الفرصة لتظهر للناس ما الذي صنعتموه ، إلى "حسنًا" ، لا نريد فقط أن نرى ما أنت قادر عليه ، ولكننا نضعك أيضًا في المزيج ".

و اضاف علي: "بقدر ما تورط دانيل في ذلك لقد سمعت مجموعة من القصص المختلفة ، لكنني أرفض أن أصدق أي شيء آخر غير ان براين رأى أنني قادر على القيام به أو أنه يريد رد الجميل لأن براين نفسه هو رجل ناضل في وزن السيارة فقط "كما فعلنا" ، تابع علي ، "أنت تعرف ، شباب أصغر ، رجال بمعدن عمل ، شباب قد لا يحصلون على أفضل قصة أو فرصة لإظهار الشخصية ورأى ما رآه وكنت محظوظاً بما يكفي للعمل معه. أود أن أقول مباشرة إن كان دانيال برايان غير متورط ، فلن أكون هنا الآن".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda