الأربعاء، 22 مايو 2019

اشلي ماسارو ماتت منتحره والإتهامات تطال فنس مكمان !، وسي إم بانك ورايباك يعلقان على الحادثه !



توفيت نجمه WWE السابقه اشلي ماسارو البالقه 39 عاماً منذ أيام والأخبار عنها ورسائل التعزيه والحزن والمواساة لم تنتهي بعد. وأعلن مؤخرًا أن سبب وفاتها هو إنتحارها في منزلها بالشنق تاركه أبنتها أليسكا وعائلتها وأصدقائها إلى الأبد.

وتشير أخبار أن هنالك دعوه قضائية كتبت من الراحله أشلي تطرقت فيها عن العديد من الأمور ولعل أبرزها أوضحت تجربتها المرعبة المتمثلة في تعرضها للاغتصاب أثناء رحلة WWE إلى الشرق الأوسط لدعم الجيش الأمريكي وأجبار فنس مكمان لها على التكتم على الأمر لكي لا يتضرر تعاون WWE بالجيش الأمريكي. وكذلك عملها تحت الأدوية والأصابات.

علق الكثير من النجوم على خبر رحيل اشلي مثل ماريكا كناليس وماريس وكذلك سي إم بانك الذي صرح:"طريقة حزينة للغاية للذهاب [...] من الواضح أن الأفكار تذهب إلى عائلتها ، وخاصة ابنتها. نحن في شهر مايو إنه شهر الصحة العقلية ... إذا كنت مكتئباً ولم تسير الأمور في طريقك ، فلا يوجد سبب للشعور بالوحدة. مجرد الوصول إلى شخص ما. راسل صديق. اتصل بشخص ما. هناك خطوط ساخنة. هناك طرق يمكنك الحصول عليها من المساعدة. "

وعلق رايباك: "لقد فلتوا من القتل دائماً.... الحياة ليست عادلة ، يجب علينا جميعًا قبول هذا ، ولكن كيف تعامل WWE البشر ليس شيئًا يجب علينا قبوله".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda