السبت، 25 مايو 2019

الكشف عن تفاصيل جديدة عن عرض AEW الأسبوعي: عرض مصارعة مباشر لساعتين من مدن مختلفة !!


ظهر النجم والمسؤول الأكبر في إتحاد AEW كودي رودز في مقابلة أخيرة مع Chris Van Vliet وتحدث عن عدة مواضيع أبرزها كشفه عن تفاصيل عرض AEW الأسبوعي القادم على شبكة TNT Drama الشهيرة، وقد كشف كودي عن عدة تفاصيل أبرزها مدة العرض ونوع البث وكيفية العمل.

وقد أكد كودي أن عرض AEW سيكون على TNT عبارة عن عرض مباشر مدته ساعتان و يسافر إلى مدن مختلفة كل أسبوع: "من المحتمل أن يكون العرض ساعتان. هذا هو المكان الجميل. فيما يتعلق بالجدول الزمني الذي سنكتشفه على الأرجح في غضون الأشهر القليلة المقبلة على وجه اليقين ، وسيكون من الأفضل لنا أن نضع في TNT ، لقد أنشأونا بالفعل. الآن يجب عليك الذهاب لتوصيل الجرس إلى الأجراس والمركز الرياضي". 

وأضاف كودي: "شيء آخر رائع حقًا هو أنك ستتمكن من اكتشاف السوق في كل مكان سنذهب إليه ، لن يكون هذا أمرًا متمركزًا في مكان واحد. هذه هي العلامة التجارية بالجولة. نحن في الحقيقة ، لا نقصد القيام بالعديد من الجولات ، و أن ندخل جميعًا في مفهوم ذلك و لكن هو أمر مميز للغاية لأننا لا نقوم بعروض محلية ، لذلك عندما نأتي نحن و نقدم أفضل ما لدينا من الجودة المطابقة إلى جودة النجوم. أشعر كأنني أتخلى عن الكثير هنا. هل قال توني ذلك بالفعل؟ إنها ساعتان ، عيش ذلك".

في حين كودي أكد عن أنه سوف يتم الكشف عن بطولة AEW في عرض Double or Nothing القادم وسينافس عليه الفائز من مباراة كريس جيريكو و كيني اوميغا والفائز من مباراة "كازينو" الباتل رويال.

كودي أكد أنه قد خططوا لسيناريوهات حتى أشهر قادمة في السنة في إتحاد AEW.

أيضاً من المقرر أن نشهد تواجد "الألعاب النارية" في عرض AEW Double or Nothing المقبل.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda