الجمعة، 31 مايو 2019

تسريبات | ذكر سامي زين لاتحاد AEW في عرض الرو كان مخطط له !!


تحدث الصحفي ديف ميلتزر عبر اذاعته الشهيرة ان النجم سامي زين عندما ذكر اتحاد AEW في عرض الرو الاخير عبر فقرة "الكرسي الكهربائي" كان مخطط له بالكامل، ولكن لم يتم اعلام كل المسؤولين خلف الكواليس لكي يظهر الامر بشكل مفاجئ على الغالبية. 

وقال ميلتزر عن كتابة البرومو: "تم كتابة ذكر AEW .. لقد كذبت WWE على موظفيها لجعل سامي يظهر وكأنه قد خرج عن النص ، لم يدرك أي شخص لديه عقل بانه يعرف عن التأخير لـ 15 ثانية بالبرومو،  ناهيك عن أن الأشخاص الذين عرفوا سيخبرون في النهاية أولئك الذين لا يعرفون". 

وأضاف ميلتزر حول التصرف: "هذا هو تصرف بيشوف WCW ولم يتعلموا شيئًا منه،  إنه لا يجذب أي أموال ويجعل المواهب بجنون العظمة أكثر بالعظمة ، ويجعل الموظفين يعتقدون أنهم يعملون لدى شركة مجنونة ، ولا يعد أي منهما إيجابيًا برأيي". 

 علق ميلتزر أيضًا على التقارير المتضاربة الموجودة هناك: "لم يعد لدينا تقارير متضاربة.  كان زين يعتقد أنه كان من المفترض أن يقول ذلك  .. لم يكن معظم الذين في الشركة مدركين لذلك وكانت الكلمة الأصلية هي أنه لم يتم كتابتها ، لكن العديد من المصادر وصفتها بأنها مشكلة سوء اتصال لكنه لم يقلها بنفسه".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda