الخميس، 18 أبريل 2019

الاعلان عن توقيع WWE مع 3 مواهب مميزة : غارزا جونيور .. شين ستريكلاند .. كوشيدا | تعرف عليهم !!


اعلنت ‎WWE بشكل رسمي و عبر حساب مركزها التدريبي عن إنضمام بعض المواهب الشهيرة الى الشركة، وهم: هومبيرتو غارزا جونيور .. شين ستريكلاند .. الياباني كوشيدا ، و سيبدأ هؤلاء المواهب التدريب من هذا الاسبوع في المركز التدريبي بأورلاندو.

اليكم نبذة بسيطة عن هؤلاء المواهب حسب موقع WWE الإلكتروني:


كوشيدا

تم الكشف عن وصول كوشيدا إلى NXT في الساعات التي سبقت مهرجان NXT تايك اوفر نيويورك ، حيث اشرف تربل اتش و وليام ريقل توقيع عقده .. كوشيدا يتمتع بخبرة طويلة لأكثر من 10 سنوات و قد احتل مكانة بارزة في مجال الترفيه الرياضي بعد أن انطلق في مجال MMA ونما إلى واحد من أفضل منافسي NJPW .. في وقت توقيع NXT ، وصفه تربل اتش بأنه "واحد من أكبر النجوم العالمية في العالم".


شين ستريكلاند

في الأصل من تاكوما واشنطن .. ستريكلاند صاحب 6 أقدام و 190 رطل هو منافس عابر مع إمكانية سرقته للاضواء .. يُعرف ستريكلاند بمهاجمته داخل الدائرة المربعة ، وهو مهاجم مفاجئ ولديه خبرة جيدة في لعبة الاخضاع ، حيث تدرب على القتال اليدوي أثناء فترة وجوده في احتياطيات الجيش الأمريكي .. فاز ستريكلاند بسلسلة من البطولات خلال صعوده إلى صفوف الاتحادات المستقلة ، حيث كان في وقت ما بمثابة البطل الأول في ثلاث اتحدات مختلفة في وقت واحد. وهو يحسب بطولة EVOLVE و CZW و MLW هذا بين الأوسمة السابقة.


هومبيرتو غارزا جونيور

يأتي Garza إلى مركز WWE التطويري كممثل لواحدة من أشهر سلالات المصارعة في المكسيك .. حفيد النينجا luchador El Ninja ، ابن شقيق نجم WCW السابق Hector Garza وابن عم نجم NXT و 205 Live الحالي هومبيرتو كاريو ، ظهر Humberto Garza لأول مرة في عام 2008 ، بينما كان لا يزال مراهقًا .. يتنافس على ارتفاع 5 أقدام ووزنه 212 رطلاً ، وقد تنافس غارزا على بطولات AAA و The Crash في المكسيك ، و NOAH في اليابان ، والعديد من الاتحادت المستقلة في الولايات المتحدة ، وينحدر من مونتيري ، المكسيك.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda