الجمعة، 5 أبريل 2019

تقديم | NXT تيك اوفر : نيويورك 2019 !





يقدم لكم موقع أكاديمية المصارعة مهرجان NXT  تيك أوفر : نيويورك الخاص بإتحادWWE. تشاهدون المهرجان فجر السبت الموافق 5 أبريل 2019 ، في مركز باركليز في بروكلين ، نيويورك. المهرجان ينطلق في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة على شبكة WWE. وإليكم جميع النزالات المعلن عنها :

غزاة الحرب (ب) ضد اليستر بلاك وريكوشيه
يدخل فريق غزاة الحرب هانسن ورون أبطال فرق NXT  مدافعين عن ألقابهم في أول حدث تيك أوفر لهم كأبطال أمام أبطال بطولة داستيرودز للفرق لهذا العام اليستر بلاك وريكوشيه لتكون مكافأة الأبطال مواجهة أبطال فرق NXT  في هذا المهرجان.

بيت دان (ب) ضد والتر
يدخل بطل بريطانيا بيت دان حامل للقبه مع مسيرة كبيره وعريضة تستمر لأكثر من 680  يوم حتى الآن أمام الجنرال النمساوي والتر في نزال على لقب بريطانيا، يبدوا أن بيت دان أمام تحدي صعب جدًا أمام إمكانيات والتر الهائلة والزخم الكبير الذي يحضى به في هذه الفترة.

فلفاتين دريم (ب) ضد مات ريدل
يدخل النجم المميز فلفاتين دريم حامل للقب شمال أمريكا أمام المتحدي مات ريدل في مواجهة من العيار الثقيل، فلفاتين موهبه شابه تحضىبإهتمام كبير يقابلها النجم القوي الذي يبدأ أول منافساته على الألقاب في wwe ماتريدل. إنطلقت هذه العداوة بعد تراشق الطرفين بالأحاديث والسخرية من بعضهم إلى أن تم تحديد هذا النزال رسميًا ليكون لقب شمال أمريكا على المحك.

شينا بيزلر (ب) ضد إيو شيري ضد كايري سين ضد بيانكا بلير
تدخل النجمة المميزة شينا بيزلر مدافعةً عن لقبها أمام المتحديات الثلاث على لقب سيدات NXT بعد مسيرة طويلة ومميزة مع اللقب. رغم فوز إيو شيري بنزال مصنف أول على اللقب ولكن بعد هجوم شينا بيزلر ورفيقاتها الجدد جيسمين ديوك ومارينا شافير على إيو شيري وبيانكا بلير وكايري سين ليتم تحديد نزال يجمع الأربعة على اللقب في هذا المهرجان.

جوني جرجانو ضد أدم كول
بعد تجريد بطل NXT  النجم المميز توماسوتشامبا من اللقب بداعي الإصابة قرر مدير العمليات ومنتج NXT  تربيل إتش الإعلان عن نزال مصنف أول جمع ريكوشيهواليستر بلاك وأدم كول ومات رديلوفلفاتين دريم الفائز به سوف يواجه جوني جرجانو على اللقب، ليكون الفوز من نصيب قائد عصابة الأندسبيوتيد إيرا النجم المميز أدم كول ليضرب موعد مع جوني على اللقب في هذا المهرجان في نزال من نوع تثبيتين من أصل ثلاثه.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda