الجمعة، 5 أبريل 2019

تربل اتش يؤكد: فينس مكمان طلب مني ان اصارع في الرسلمينيا 35 و انا لا زلت مصاب !!



تحدث المسؤول عن قسم المواهب و اللعبة تربل اتش في مقابلة مع شبكة ESPN الشهيرة عن العديد من الفقرات للتروسج لمهرجان (الرسلمينيا 35) هذا العام، و تطرق للحجيث عن موقفه مع الرئيس فينس مكمان و عمله بالرسلمينيا 35 هذا العام.

و قال تربل اتش : "الحديث منذ شهر وأنا كنت أفكر و اقول: هذا رائع - سأستمتع بعام سهل هذا العام ، أنا فقط سأذهب لمشاهدة قاعة المشاهير ثم أعمل خلف الكواليس الرسلمينيا 35 و سيكون ذلك سهل .. بعد ذلك ، أخبرني فينس أنني في قاعة المشاهير ... ثم الشيء التالي الذي سأفعبه انني سأعمل في الرسلمينيا .. لذلك انشغلت بسرعة". 

"لذلك لم أشعر بهذه الطريقة - لقد جاءني فينس وأخبرني ، أحتاجك أن تكون في الرسلمينيا هذا العام. وكنت مثل ، ‘حقا؟ لأنني لم أتأهل للتدريب حتى الآن - لا أعرف أنني سأقوم بذلك .. انا و باتيستا أجرينا هذه المحادثة منذ فترة حول محاولة القيام بذلك ... ثم اضطررت إلى الاتصال به والذهاب "يا صاح ، لقد مزقت كتفي ولا أعرف ما الذي سيحدث. سوف أرى.'"

"حتى يومنا هذا ، ما زلت ... ولكنني سأذهب إلى الحلبة يوم الأحد القادم ، وسنكتشف معًا في نفس الوقت ما إذا كان سيتم الاحتفاظ بي منذ الاصابة". 

"لقد اعطتئي التصريح الطبي ، و تدريبي جيد وأشعر أنني بحالة جيدة .. لكن إلى أن تصل إلى هناك ، فإن رفع الدمبل والضغط على باتيستا أمران مختلفان تمامًا. لذلك سأرى كيف تسير الأمور ، لكنني أشعر أنني بحالة جيدة وأنا متحمس للوصول إلى هناك. وفي هذه المرحلة من حياتي المهنية ، لا أريد أبدًا جعل الأمر يبدو كما لو أنني لست بنفس حجمه ، لكن في هذه المرحلة من حياتي المهنية ، كل هذا أمر رائع".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda