الثلاثاء، 16 أبريل 2019

التفاصيل الكاملة لحادثة ساشا بانكس خلف كواليس الرسلمينيا 35 .. و طلبها لفسخ عقدها من WWE !!



ظهرت في الايام الماضية الكثير من الأحاديث حول حادثة حصلت خلف كواليس الرسلمينيا 35 من النجمة ساشا بانكس و معها بايلي بعد ان علموا انهم سيخسرون بطولة النساء للفرق لفريق "الايكونيكس" في المهرجان الكبير.

تحدث حساب SliceWrestling الشهير بالتسريبات بشكل موسع عن هذه الحادثة و أيضاً طلب ساشا بانكس لفسخ عقدها من WWE، في البداية ذهب مسؤولي WWE الى ساشا و بايلي و اخبروهم انهم سيخسرون بطولة النساء للفرق ولكن ساشا انفرجت غضباً على المسؤولين و صرخت عليهم و قالت انها سئمت من خسارة البطولات في وقت قصير كما حصلت العادة معها كلما فازت ببطولة في WWE او حتى بطولة NXT التي حملتها لفترة قصيرة، و حصل كل ذلك و الرئيس فينس مكمان موجود بنفسه.

الامر حدث خلف كواليس قاعة MetLife Stadium و بعدها بدأ احد المسؤولين بسحب ساشا بانكس من منطقة المسؤولين و اخبرها ان تهدأ .. بعدها قاموا بعض زميلاتها من نجمات WWE بتهدئتها ولكنها اعتدت على احدهم "لم يتم الكشف عن اسمها" بالخطأ و تسببت في ادماء شفتها.

بعدها قامت ساشا بانكس بإلغاء ظهورها في العروض المحلية و اخبرت المسؤولين انها لن تجدد عقدها مع WWE عندما ينتهي الا اذا تغيير طريقة كتابة شخصيتها في العروض، و تم التأكيد ان قريب ساشا المشهور "سنوب دوق" سوف يساعد ساشا في حال مغادرتها من WWE و الشركة بنفسها لا تريد مغادرة ساشا ابداً من اسوار الاتحاد، بينما غالبية زميلاتها في الاتحاد غير راضين من تصرفات ساشا الاخيرة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda