الخميس، 7 مارس 2019

حرق | الجماهير لن تكون سعيدة بعد مباراة بطولة WWE بالرسلمينيا 35 !!


اكد الصحفي براد شابرد عبر بودكاسته الشهير ان جماهير المصارعة قد لا تغادر مهرجان (الرسلمينيا 35) هذا العام سعيدة مع مباراة بطولة WWE التي ستقام بالمهرجان و سيدافع فيها دانيل براين عن بطولته، حيث اكد ان براين سيحافظ على البطولة رغم اي اسم سيواجهه في المباراة لكي يرفع اسمه كـ مكروه اكثر.

وقال شابرد : "من الواضح أنه لا يزال أمامنا العديد من الأسابيع حتى الرسلمينيا .. إنهم يقيّمون الخيارات المختلفة فيما يتعلق بمن سيفوز ، لكن الخطة كانت بالنسبة لدانيال براين هي الإحتفاظ باللقب ، وأن هذه خطوة أخرى في بنائه كـ مصارع مكروه للغاية في الخطط المستقبلية .. وكما هو الحال الآن ، سيخرج دانيل براين من مباراة بطولة WWE من الرسلمينيا 35 كـ بطل مرة أخرى ، من الواضح أنه مع الزخم الذي يتمتع به كوفي - والذي يمكن أن يتغير ، ولكن من المحتمل أن يحصل على بعض الدعم من المعجبين". 

واضاف : "لذا سيكون هذا وضعًا مثيرًا للاهتمام جدًا لمراقبته لأنه حالة أخرى عندما يكون هناك شخص ما مصادفةً في لحظة واحدة ويأخذ زخمًا وقد فعل بعض الأشياء الرائعة وسيمنح WWE الكرة .. أو هذه مجرد فرصة لبعض المباريات المميزة على خشبة المسرح ولا شيء أكثر من ذلك؟ ".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda