السبت، 30 مارس 2019

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض NXT UK الأخير بتاريخ 27 مارس 2019 الكامل والحصري !!


افتتح العرض بدخول جوردن ديفلن للاستعداد لمباراته امام دان مولوني.



النزال الاول

جوردن ديفلن - يهزم- دان مولوني
انتهت المباراة بالتثبيت بعد حركة Saito Suplex ختم بها ديفلن المباراة.



ظهر كاشيس اونو و تحدث في الحلبة عن الادارة طلبت منه ان يأتي للاعتذار الى الجماهير وقد بدأ بذلك .. ثم انقلب فيما بعد ثم استفز ترافيس بانكس ولكنه لم يأتي و ختم الفقرة بأنه هنا في NXT UK ليقوم بإختلاف. 




النزال الثاني: نساء

ريا ريبلي -تهزم- سيا بروكسايد


انتهت المباراة بالتثبيت .. و بعد المباراة تحدثت ريا ريبلي انها من افضل المصارعات في NXT UK ولكن قاطعتها النجمة بايبر نيفين التي سجلت ظهورها الاول في NXT UK و دخلت للحلبة ولكن غادرت ريبلي.




تحدث ترينت ستيفن عن انفراد صديقه تايلر بيت كـ مصارع فردي و تمنى له التوفيق كونه بطل WWE UK سابق و أيضاً انه نجم موهوب .. وهو ينتظر مواجهة جو كوفي في الاسبوع المقبل و قال انه مستعد له. 




النزال الثالث

نوام دار (ضد) مارك اندروز
انتهت المباراة بدون فائز لإصابة الاثنين معاً.



وصل مدير NXT UK جوني سانت و المقدم سيد سكالا لاستضافة توقيع عقد مباراة لقب WWE UK بمهرجان NXT تايك اوفر نيو يورك بين بيت دن و والتر .. دخل والتر ثم دن. 



المقدم سكالا تحدث عن المباراة ، ثم قام والتر بتوقيع العقد. ثم اعطى العقد إلى دن ، ويقول دن إن والتر لا يجب أن يقول أي شيء. يقول دن إنه يريد المباراة ، حتى أكثر من جماهير WWE. 



في Takeover ، سوف تعلم يا والتر أن NXT UK تنتمي إلى دن. ثم وقع العقد. وعندما كان دن سيغادر ، والتر كان لديه ما يقوله. و يقول إنه بإمكانه الوصول إلى دن ووضعه على الطاولة ، لكنه لا يحتاج إلى إثبات نفسه. وقال والتر "انتهى وقتك وسينتهي عهد البروزرويت ، هذا اللقب هو ملكي".




ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda