الأحد، 10 مارس 2019

تـقديـم | مهرجان فاستلين 2019 (الطريق إلى الراسلمينيا) !



يقدم لكم موقع أكاديمية المصارعة تقديم مهرجان فاستلين الخاص بإتحاد WWE الذي سوف يقام في ملعب كويكن لونز في كليفلاند ، أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية. سوف ينقل العرض عبر شبكة WWE فجر يوم الأثنين في تمام الساعة 3 صباحًا  بتوقيت مكة المكرمة وقبله بساعة يبدأ العرض التمهيدي المصاحب للمهرجان. وإليكم النزالات المعلن عنها :

العرض التمهيدي

ري ميستريو ضد أندرادي سيان الماس

أنطقلت هذه العداوة منذ أسابيع ولازالت تبهر وتمتع الجماهير إلى أن أعلن نزال يجمع الطرفين مجددًا في هذا المهرجان.

شينسوكي ناكامورا وروسيف ضد النيوادي

لا يوجد هنالك بناء لهذا النزال. ولكن يذكر أنه يعتبر أول نزال يخوضانه الأصدقاء الجديد روسيف وناكامورا في مهرجان شهري أمام ممثلين النيوداي بيق إي وأكزافيير وودز.

العرض الرئيسي 


الأوسوز (ب) ضد شين مكمان والميز
يدخل فريق الأوسوز حاملين ألقاب فرق سماكداون مدافعين عنها أمام المتحدين شين مكمان والميز، ويعتبر هذا النزال هو نزال الإعادة على الألقاب بعد خسارة فريق شين والميز للألقاب للأوسوز في مهرجان إلمنيشين تشامبر الشهر الماضي.

الريفايفل (ب) ضد تشاد قيبل وبوبي رود ضد ريكوشيه وإليستر بلاك
يدخل حاملين ألقاب فرق راو الريفايفل مدافعين عن ألقابهم أمام خصمين، حددت هذه المباراة بعد هجوم أبطال الفرق السابقين قيبل ورود على الريفايفل وريكوشيه واليستر في نزال جمعهم على الألقاب مما جر الأمور لإعلان نزال ثلاثي يجمع جميع الأطراف.

بايلي وساشا بانكس (ب) ضد تامنيا سنوكا ونايا جاكس
يدخل فريق ساشا وبايلي مدافعين عن ألقاب الفرق للسيدات للمرة الأولى بعدما أستطاعوا من تحقيق اللقب في الشهر الماضي أمام المنافسات نايا وتامنيا الذين أستكلموا مطالبتهم بفرص على الألقاب ليتم تحديد هذا النزال.

أسكا (ب) ضد ميندي روس
 تدخل اليابانية أسكا بطلة لسيدات سماكداون أمام المتحدية ميندي روس، وقد أشتعل فتيل هذا العداء بعد تمكن ميندي من تحقيق إنتصار ضد اسكا في نزال جمعهم في سماكداون الشهر الماضي دون لقب بعد تدخل ليسي إيفنز، بعدها طالبت ميندي بفرصه على اللقب أمام أسكا.

الشيلد ضد بوبي لاشلي وبارون كوربن ودرو ماكنتاير
بعد إعادة لم شمل فريق الشيلد مجددًا في الأسابيع الماضيه وإتحادهم أمام هجوم بوبي وكوربن ودرو على أمبروز وبعد هجومهم كذلك على سيث ورينز تم إعلان عن نزال يجمع الطرفين في هذا المهرجان. والجدير بالذكر انه يعد أول نزال لرومن رينز بعد عدوته من رحلته العلاجية.

دانيل براين (ب) ضد كيفن أوينز
يدخل بطل WWE دانيل براين وكما يحب أن يطلق على نفسه "بطل الكوكب" أمام النجم العائد كيفن أوينز في نزال على اللقب. أوينز أخذ مكان كوفي كينغستون بأمر من فينس مكمان بسبب أن فينس يرى أوينز نجم يستحق الفرصة أكثر من كوفي. ويخوض أوينز هذه العداوة وهو بالشخصية المحبوبة. وقد يشهد هذا النزال مساعدة من مصطفى علي كما حدث في الأسابيع الماضية أو عودة النجم سامي زين مجددًا بجوار أوينز أمام براين ورون.

بيكي لينش ضد شارلوت فلير
وبعد مرور اشهر يستمر العداء بين الطرفين ولكن هذه المره على فرصة إعادة بيكي لينش لنزالها امام روندا روزي وشارلوت. حيث أنه إذا تمكنت بيكي لينش من الفوز على شارلوت سوف يتم إضافتها كطرف ثالثة مع شارلوت أمام روندا روزي على لقب سيدات راو في الراسلمينيا.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda