الاثنين، 18 مارس 2019

كريس جيريكو يؤكد: كان من المفترض ان تكون مباراة هولك هوغان و ذا روك هي الحدث الرئيسي للرسلمينيا 18 وليس مباراتي مع تربل اتش !!



تحدث النجم الكبير كريس جيريكو في مقابلة اخيرة مع قناة Inside The Robes عن العديد من الفقرات ابرزها حديثه عن مباراة الحدث الرئيسي لمهرجان (الرسلمينيا 18) التي شارك فيها هو و تربل اتش بدلاً من مباراة هولك هوغان و ذا روك التي سرقت الاضواء و لم تكن بالحدث الرئيسي.

وقال جيريكو: "دعونا نكون صادقين ، الحدث الرئيسي هو الذي يكون بنهاية العرض، لكن الحدث الرئيسي للمهرحان كان هوجان وروك وكنت أعرف، وفي الواقع كان معظم الناس يرغبون في إقامة مباراتهم في النهاية، كنت لا اريد الاستمرار في اقامة مباراتي مع اتش بالنهاية، و قلت: كيف يمكنك اتباع هوجان وروك؟ ، وكان تريبل إتش ، وربما بحق ، يناضل من أجل أن تكون مباراة اللقب بالأخير لكن لم نتمكن من متابعتها. لم نتمكن من ذلك ورأينا أن الهواء يخرج من الغرفة، إنها مباراة كبيرة ، لم أشاهدها أبدًا وأتذكر أنني أشعر بخيبة أمل فيها. الحدث الرئيسي في ريسلمانيا؟".

يذكر ان الاسطورة و الرمز هولك هوغان في مباراته مع ذا روك تحوّل للشخصية المحبوبة من جديد بعد ان دخل المباراة و هو صاحب شخصية مكروهة كـ جزء من عصابة nWo.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda