الاثنين، 11 فبراير 2019

سيث رولنز يؤكد: لقد ساعدت في توظيف دين أمبروز في WWE بالبداية !!


تحدث النجم الكبير سيث رولنز مؤخرًا إلى بودكاست إيدج وكريستيان E&C’s Pod Of Awesomeness عن رحلته عبر WWE .. و تطرق للحديث عن موضوع مساعدته لصديقه دين أمبروز الذي طلب منه رأيه بخصوصه، و كيف أنه ساعد لتوظيف دين أمبروز في WWE.

وقال رولنز: "كنت هناك وشعرت بالوحدة .. وبعد السنة الأولى قاموا بتوظيف جوي ميركوري كمنتج وكان جوي مثل: يجب علينا تبديل هؤلاء الرجال ، يجب علينا التغيير. هذه الثقافة هنا تمتص .. يجب علينا العثور على رجال متحمسون للعمل .. هذه هي الطريقة التي نتحسن بها ، كما تعلمون؟ .. لذا ، كان أحد أوائل الأشخاص الذي اتصل بي ليسألني عنه إذا كان لدي أي رأي بشأنه هو دين أمبروز".

وأضاف : "لقد شاهدت بروموهات أمبروز على YouTube .. و أمبروز إذا عدت وشاهدت بعض العروض الترويجية بإسم Jon Moxley على اليوتيوب فهو رائع .. كان لديه نوعٌ ما من شخصية "الجوكر" وتحديداً من نوع هيث ليدجر .. لقد كانوا جداً معجبين بصوته - كان أحد هؤلاء الذين لم تستطع التوقف عن الاستماع إليه .. أنا رديت : نعم يا صاح ، التقيت به مرة أو مرتين ، وكان رائعا أنك تعرف إنسانًا كامل الحجم ليس بطول 5 أقدام أو أيا كان […] وقلت: نعم أعطيه فرصة دعونا نفعل ذلك .. وعندما أحضروا [دين أمبروز] وبدأنا في العمل ، بدأنا العمل سوياً ونعتقد أننا كنا في مصارعة في رحم معاً و كانت فترة فريدة ومثالية للغاية .. كان واحد من زملائي بمصارعة الروح".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda