الأحد، 17 فبراير 2019

سيث رولنز يؤكد : كنت سأكون "وجه TNA الاول" لولا تدخل المسؤول جيم كورنت !!


تحدث النجم المهندس سيث رولنز عبر بودكاست ايدج و كريتسيان &C’s Pod Of Awesomeness الشهير عن العديد من المواضيع ابرزها رحلته حتى الوصول إلى WWE .. و تطرق للحديث حول انه كان سيكون "وجه TNA الاول" حسب خطط ديكسي كارتر له، لولا تدخل المسؤول جيم كورنت الذي اوصله الى WWE.

وقال رولنز: "اتصل بي تيري (تايلور) وقدم لي صفقة لمدة ثلاث سنوات لأتي إلى TNA لأموال أكثر بكثير وأقل تواريخ بكثير مما كنت أفعله في ROH وأسلوب أسهل بكثير. كنت مثل: أوه ، هذا يبدو رائعاً .. ديكسي كارتر اتصلت بي وقالت: أنت تعرف تايلر ، نريد أن نحظى بك ، نحن نتطلع إلى تجديد القسم بأكمله والشركة بأكملها ونريد أن نجعلك أنت وجه TNA .. أنا كنت معجب بذلك .. قد كان ذلك مقبولًا لي .. ولدي أصدقاء هناك وهم على التلفاز. أحصل على هذا و كنت قد وافقت على العقد من TNA بشكل أساسي على الهاتف مع تيري تايلر".

"لقد ارسلوا العقد بالفاكس، قبل التوقيع عليه اتصلت على ROH وأخبرتهم انني مهتم بالتعاقد مع TNA. بذلك الوقت كانت تدار ROH بواسطة جيم كورنت، لقد فقد عقله عندما أخبرته أنني سأقوم بالتوقيع مع TNA. كان غاضبا جداً .. وقال لي: لا أحد يرتفع في TNA ، فهم يسقطون .. لقد كان يكره ذلك. لقد بعثت إليه بالعقد لينظر اليه".

"اتصلت على جوني آيس للمرة الأخيرة ، وكان لا يجيب. تركت له البريد الصوتي قائلا: "حصلت على هذا العقد من TNA. إذا لم أسمع منك ، سأذهب إلى هناك .. بعد عشر دقائق ، اتصل بي مرة أخرى. وهو يختلق كل هذه الأعذار وقال لي: سأتصل بك غدًا في وقت الغداء .. اعاد كورنت العقد إلي وغيّر بعض الأشياء فيه".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda