الاثنين، 11 فبراير 2019

سيث رولنز يؤكد: لم يكن لدي المال الكافي للتدريب مع سي إم بانك أيام ROH , وهذه المرة الوحيدة التي كان سيطردني فيها فينس مكمان !!



تحدث النجم الكبير سيث رولنز مؤخرًا إلى بودكاست إيدج وكريستيان E&C’s Pod Of Awesomeness عن رحلته عبر WWE .. و تطرق للحديث عن بداياته خارج WWE قبل الوصول وتحديداً عندما إنطلق بالحلبات المستقلة، سيث أكد أنه وعندما كان عمره 14 عاماً صارح والديه أنه يريد أن يصبح مصارع و غضب عليه والديه ولكن قالوا أنه شيء يريده و سيكبر ويتركه، لم يحدث ذلك بالطبع :)

تطرق رولنز للحديث عن موضوع تدريب سي إم بانك له في فترة ROH وعدم حدوثها، وقال: "لقد ذهبنا إلى تجارب الآداء وكنا في حالة جيدة .. دخلنا إلى صفوفنا كما تعلمون كان سي ام بانك كان لطيفًا جداً معنا في ذلك الوقت .. نادر جداً .. لكنه كان لطيفاً معنا هناك .. لقد شعرنا بالإثارة ولكن لم يكن لدينا المال للتدريب معه، ولم تكن Ring Of Honor مستعدة للعمل معنا عندما يتعلق الأمر بسداد المدفوعات وأشياء من هذا القبيل".

وعن موضوع آخر تحدث عنه سيث رولنز عن لحظة إغضاب الرئيس فينس مكمان خلف الكواليس في مرة من المرات .. حيث وفي عرض سماكداون المسجل بتاريخ 20 يونيو 2014 قام سيث رولنز بمخالفة الأوامر عندما كان مقرراً أن يفوز على كوفي كينغستون بمباراة "سكواش" ولكن سيث رولنز رفض ذلك و أراد أن يعطي كوفي بعض الأضواء كونه يحترمه كثيراً.

وتحدث رولنز عنها وقال: "لذلك خرجنا وبدأت ثلاث دقائق طويلة قبل قرع الجرس في ثلاث دقائق طويلة .. أعطيت كوفي بعض الشيء وجعلته يبدو جيدًا .. وأتذكر أنني كنت قادم إلى الخلف أفكر: حسناً كان ذلك على ما يرام .. لا لم يكن ذلك بل كان فينس غاضبًا للغاية - غاضبًا حقاً .. لقد كان هو مثل: إذهب من هنا! وهو يصرخ في وجهي ويقول: إذا كنت ستصبح رجُلي ، إذا كنت ستصبح رجُلي فهذا ليس ما أريده! .. وقام بطردي من ساحة غوريلا وأنا لم أفهم ذلك".

رولنز أكد بعدها أن المسؤول مايكل هايز وشرح له فكرة فينس التي يجب أن يفهمها .. وطلب منه هو و كوفي إعادة المباراة .. رولنز رفض ذلك و أكد أن ذلك الشعور بعدم القيام بذلك هو أمر لم يقم به في حياتي أبداً .. بعدها رولنز إعترف أنه تعلم من هذا الموقف كثيراً وقد إستمر كـ مبتدئ حسب قوله بالتعامل في أول 6-8 أشهر من العمل.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda