الاثنين، 4 فبراير 2019

روسيف يؤكد بجدية: أنا أشعر أنني منسي ولا يهم كم أنا جيد .. و ثورة Happy Rusev Day تم قتلها !!


تحدث النجم روسيف رفقة زوجته لانا في مقابلة مع بودكاست Chasing Glory مع المذيعة الشهيرة ليليان قارسيا عن وضعه في WWE وقد تحدث بجدية بخصوص هذا الأمر عندما سألته ليليان عن هذا الأمر.

وقال روسيف بخصوص وضعه: "أنا دائما أريد أن أرى نفسي على بطاقة [الرسليمنيا] وأنا أعرض نفسي بنفسي هناك .. ولكن مرة أخرى ، [يضحك] لا يعجبني ذلك ، لا تفهموني خطأ .. أكره رئية بطاقة المينيا .. أكره رؤية ذلك لأننا وصلنا بقوة وكنا متميزين .. لكنني أشعر أنه كلما أصبحت منسي أكثر ، كلما نسيت أكثر. لا يهم كم أنت جيد. أعتقد أنني بخير. أنا دائماً أعتقد أنني كنت جيد".

المذيعة ليليان قارسيا قالت أن هذا الطريق مر فيه جون سينا و رومان رينز و تربل اتش وحتى الأندرتيكر .. فـ يجب أن يتحمله، ليرد: "لا يهم ما أفعله ، فهو دائمًا ينتهي بنفس الشيء".

لانا ردت وقالت انها ستقاتل من أجل عدم نسيانهم، وقالت: "أنا أقول بنفسي: لا ، لن ننسى. بالطبع لا. سنقاتل من أجل مسيرتنا ، ندق باب فينس مكمان ، وسنناضل من أجل ذلك .. إذا كنت لا تحارب من أجل حياتك المهنية في أي مكان في الحياة ، ليس فقط WWE ، فسوف تضيع" .. ليختم روسيف حديثه: "أنا أفعل أفضل ما يمكنني فعله".


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda