الأحد، 17 فبراير 2019

تقديم مصور | مهرجان Elimination Chamber لعام 2019 !



يقدم لكم موقع اكاديمية تقديم مهرجان إلمنيشن تشامبر "غرفة الإقصاء" لعام 2019، المهرجان سوف يجمع بطبيعة الحال نزالات من عرضي راو وسماكداون و205 لايف. المهرجان سوف يقام فجر يوم الأثنين في 17 فبراير 2019 في قاعة تويوتا في هيوستن-تكساس. وسوف ينطلق المهرجان في الساعة 3 فجرًا بتوقيت مكة المكرمة عبر شبكة WWE. وإليكم جميع النزالات المعلن عنها :-

العرض التمهيدي

 بودي ميرفي (ب) ضد أكيرا توزاوا

يدخل النجم الأسترالي بطل الكروزرويت بودي ميرفي المهرجان أمام المتحدي الياباني أكيرا توزاوا، تم تحديد النزال في الخامس من فبراير خلال عرض 205لايف حينما إستطاع توزاوا من تحقيق إنتصار في نزال رباعي على المصنف الأول جمعه حينها مع ليو راش وسيدريك ألكساندر وهومبرتو كاريو.

 العرض الرئيسي

 الميز وشين مكمان (ب) ضد الأوسوز

في اول دفاع لأفضل فريق في العالم يدخل الميز وشين مكمان في تحدي جديد أمام المنافسين الجدد الأوسوز، تم تحديد هذا النزال في عرض سماكداون بعد مهرجان الرويال رامبل مباشرةً حينما إستطاع فريق الأوسوز الفوز في نزال رباعي جمعهم مع البآر والهافي مشينري والينوداي للفوز بالمباراة والحصول على فرصه على اللقب.


بوبي لاشلي (ب) مع ليو راش ضد فين بالور

في نزال هاندي كاب غير متكافئ يدخل بوبي لاشلي مدافعًا عن لقب القارات مع ليو راش ضد فين بالور، بدأ فتيل هذه العداوة حينما هاجم بوبي لاشلي فين بالور بعدما تدخل عليه مع ليو راش بعد حديث فين بالور عن خسارته أمام بروك ليسنر في الرويال رامبل مما جر الأمور إلى تحديد هذا النزال الغير متكافئ على لقب القارات.


روندا روزي (ب) ضد روبي رايوت

تدخل بطلة سيدات راو روندا روزي مدافعة عن لقبها أمام قائدة عصابة الرايوت سكواد روبي رايوت، تحديد هذا النزال بعد عرض راو 5 فبراير الذي شهد تحدي ليف مورغان وساره لوغن روندا روزي على اللقب في التحدي المفتوح الذي شهد خسراتهم مما، بعدها تحدثت روبي رايوت عن إمكانية الفوز على روندا روزي وتم بعدها تحديد هذا النزال بينهم.


برون سترومان ضد بارون كوربان

 يستمر العداء بين كوربان وسترومان ليتحدد بينهم نزال من نوع "بدون إقصاء" في هذا المهرجان، تعد هذه العداوة قديمة حيث انها ممتده من قرابة منتصف العام السابق مع فترات ركود.


نايا جاكس وتامينا ضد ساشا بانكس وبايلي ضد سونيا ديفل وميندي روز ضد كارميلا ونايومي ضد الأيكونيك ضد الرايوت سكواد

هذا النزال سوف يكون أول نزال على اللقب الجديد لقب الفرق للسيدات الذي سوف يقام في غرفة الإقصاء، وتم وصول كل فريق لهذا النزال بعد خوضهم نزالات إقصائية خلال الأسابيع السابقة، يعد حدث تاريخي بطبيعة الحال. وسوف يمثل فريق الرايوت سكواد كل من ساره لوغن وليف مورغان. وسوف يدخل فريق سونيا ديفل وميندي روز أولًا.


 دانيل براين (ب) ضد أي جي ستايلز ضد راندي أورتن ضد جيف هاردي ضد ساموا جو ضد كوفي كينغستون

سوف يدخل بطل WWE وبطل الكوكب على حد وصفه دانيل براين منافسًا في معركة شرسة في غرفة الإقصاء مع كل هاؤلاء النجوم الكبار رفقة صديقة الجديد إيريك رون، شهد هذا النزال إستبدال مصطفى علي بكوفي كينغستون بعدما تعرض مصطفى للإصابة، بدون أدنى شك هذا هو النزال الأكثر ترقبًا من المتابعين. تحدد هذا النزال بعدما طالب الكل مواجهة دانيل براين على اللقب مما جر مدير العمليات تربيل آتش على إعلان هذا النزال الضخم في هذا المهرجان. وسوف يدخل راندي أورتن كأخر عضو في هذا النزال.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda