السبت، 9 فبراير 2019

سيث رولنز يؤكد: لم أكد مستعد لتفكيك الدرع .. و طلبت أمبروز أن يخوننا وليس أنا !!


تحدث النجم الكبير سيث رولنز مؤخرًا إلى بودكاست إيدج وكريستيان E&C’s Pod Of Awesomeness عن رحلته عبر WWE .. و أكد أنه لم يكن مستعدًا لتفكيك الدرع ، ولكنه حدث على أي حال .. ثم أصبح رولنز في نهاية المطاف سيد حقيبة موني إن ذا بانك، ولكن لم تكن هناك خطة لكي يتم صرفها.

وقال رولنز: "لم أكن مستعدًا لذلك ، بالتأكيد .. لم يكن هذا هو الدور الذي كنت أتوقع الخروج به .. عندما قالوا أنه أنا من يجب أن يسحب الزناد كنت مثل تقريبا: "لا ، لقد كنت طفلا في NXT - أمبروز هو المكروه، ليس العكس" .. لم يكن لها أي معنى. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك".

وأضاف: "بصراحة ، استغرق الأمر بعض التعلم بالنسبة لي .. لقد كنت أعتبر مكروهاً في ROH قليلاً ، ولكن هذا مجرد عالم مختلف هنا ، هل تعلم؟ إنه حيوان مختلف يعمل مع أشخاص مختلفين والأسلوب مختلف. انها أكثر قليلا من الخنق .. الناس ينظرون لأنفسهم أكثر قليلاً ، والناس أكثر ذكاء. إنه مجرد عالم مختلف تمامًا".

وعندما وضع القرار، قال: "عندما قمنا بالدوران كان ممتازاً ثم أخذني بعض الوقت لأخوض في شخصيتي .. في محاولة لمعرفة الأمر وقلت: "حسنًا ، من هو سيث رولنز الآن؟" ما هذه الشخصية عندما لا تكون في The Shield؟".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda