الخميس، 7 فبراير 2019

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض سماكداون 5 فبراير 2019 الكامل والحصري !!




افتتح العرض بدخول شارلوت فلير التي عرضت فيديو بيكي لينش مع ستيفاني مكمان من الليلة السابقة بالرو، قالت شارلوت إنها بصحة جيدة وتود مواجهة روندا روزي في الرسلمينيا وأشارت إلى علامة الرسلمينيا، مما جعل لينش تشق طريقها عبر الحشد الى الحلبة. تبادلت لينش و شارلوت الكلمات قبل أن يصل تريبل إتش إلى الحلبة، أخبر شارلوت بالمغاجرة ، ثم أخبر لينش بأنها موقوفة ، وأنها بحاجة إلى العودة إلى المنزل. عندما بدأ تريبل اتش بالخروج من الحلبة ، سألته لينش عن حالة ستيفاني بعد لكمها على وجهها. عاد تريبل اتش إلى الحلبة وقال إن لينش تبحث عن مخرج من مباراتها ضد روزي. لينش صفعت هانتر و قام بالتحديق بوجهها قبل مغادرة بيكي مرة أخرى من خلال الحشد.



النزال الاول

شينسوكي ناكامورا و روسيف -يهزمان- كارل أندرسون و لوك جالاوس.

انتهت المباراة بالتثبيت بعد ان قام ناكامورا بحركة "كينشاسا" على اندرسون، و قد قام ناكامورا بانقاذ روسيف قبلها من "الماجيك كيلر". 


ظهر الاوسوز بفيديو من خلف الكواليس توعدوا فيه فريق ميز و شين مكمان وقد تم الاعلان عن فقرة Mc And Miz TV بالاسبوع القادم. 


النزال الثاني
راندي أورتن -يهزم- مصطفى علي.

انتهت المباراة بالتثبيت بعد سحب أورتن علي من أعلى الحبل عندما كان سينفذ ضربته و قام بـ RKO بطريقة خرافية .. وعندما كان يحتفل أورتن ، ساموا جو حبس اورتن في "كوكينا كلتش"، ثم طرد جو علي من الحلبة.



ظهر دانيل براين بالحلبة رفقة روان و تحدث في برومو عن كونه بطل الكواكب. وقال إن الناس في خلف الكواليس لا يريدونه أن يكون بطلاً ولهذا السبب عليه أن يدافع عن لقبه في غرفة القضاء.


النزال الثالث: نساء
ماندي روز وسونيا ديفيل -تهزمان- كارميلا ونايومي، الايكونيكس .

 انتهت المباراة بالتثبيت بعد ان استطاعت ماندي روز تثبيت نايومي. 



ظهر أندرادي وزيلينا فيغا و تحدثوا في برومو عن هجومهم على ري ميستيريو في الأسبوع الماضي.


النزال الرابع: الحدث الرئيسي
جيف هاردي -يهزم بـDq- دانيل براين


انتهت المباراة بالاقصاء بعد ان هجوم روان على هاردي الذي نفذ "توست اوف فايت و" سوانتون بومب" على براين وكان قريب من الفوز المستحق.



بعد المباراة قام براين بنفيذ حركته للاخضاع" لايبول لوك" على هاردي حتى تدخل جو الذي عجم على روان ثم براين بـ "كولكينا كلتش" .. ثم تدخل راندي اورتن و مصطفى علي و أخيراً اي جاي ستايلز الذي اقفل العرض بعدما هجم على الجميع و أنهى العرض بنظراته للبطل دانيل براين الذي هرب.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda