السبت، 9 فبراير 2019

سيث رولنز يؤكد: أنا الذي طرح فكرة صرف الحقيبة في الرسلمينيا 31 .. وعرفت فوز رومان بالرامبل سيكون مقلب عليهم !!!


تحدث النجم الكبير سيث رولنز مؤخرًا إلى بودكاست إيدج وكريستيان E&C’s Pod Of Awesomeness عن رحلته عبر WWE .. و أكد أنه كان صاحب فكرة صرف حقيبة موني إن ذا بانك في الحدث الرئيسي للـ(الرسلمينيا 31) و قد ساعده في إثابتها جون سينا.

وقال رولنز انه طرح فكرة على جون سينا ​​بشأن صرف الحقيبة خلال مباراة الحدث الرئيسي للرسلمينيا مباراة بروك ليسنر و رومان رينز، قال سينا ​​إنه لم يكره هذه الفكرة ، ورأى رولينز أنه سيضع كلمة جيدة لها .. و في وقت لاحق ، بدأ المد والجزر يتغير لدفعة رومان رينز ورفض المشجعين له .. وقال رولنز أنه يشعر بأن هذا قد يكون سبباً عظيماً لكي تسمع فكرته بخصوص مباراة الحدث الرئيسي للرسلمينيا 31.

وقال رولنز: "كان الجماهير يفعلون ما كانوا يفعلونه مع رومان ورأيتُ هذا - شعرت بهذا الشيء ، هذه الطاقة. رأيت أن ذلك قادم .. كنت أعلم أنهم سيأخذون مقلبهم عندما يفوز رومان بالرامبل وقد فعلوا ذلك ، وأتذكر في اليوم التالي ومرة ​​أخرى تحدثت مع هانتر مرة أخرى لأنني طرحت الفكرة قرب نهاية العام السابق".

وأضاف: "أردت فقط أن أذكره بأن لدي فكرة على الطاولة وأعتقد أنها فكرة جيدة .. حتى إذا لم تكن الفكرة مميزة بل هي قد تكون خطة طوارئ بسهولة إذا كان الحدث الرئيسي في ريسلمانيا غير قوي كفاية .. لذا ، حتى في تذكرها بمؤخرة رأسك .. نعم أنزلت الفكرة وشعرت بقوة أنها كانت فكرة جيدة وشعرت أنني كنت الرجل ، ومرة ​​أخرى صعدت إلى المسؤولين وقلت: "أريد الكرة!!" ، كما تعلمون ؟"

نجحت خطة سيث رولنز في تحقيق النتيجة لأن ذلك كان ما حدث لإتمام الرسلمينيا 31 .. لم يرغب المشجعون في رؤية مباراة الحدث الرئيسي ولم يكونوا مستعدين لأن يكون رومان رينز بطل .. لذلك غامروا بأي نتيجة لكي يظمنوا نجاح الرسلمينيا 31.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda