الخميس، 17 يناير 2019

الريفايفل يطلبون التسريح من WWE .. ومؤشر كبير لإحتمالية المغادرة !!


إنتشرت بشكل واسع شائعات عبر موقع BodySlam.net أكدت أن فريق الريفايفل قد طلب التسريح من عقودهم مع WWE يوم الإثنين بعد مباراتهم مع لوتشا هاوس بارتي في عرض الرو. 

الريفايفل قاموا بطلب من WWE بأن يعودوا إلى قسم NXT و المشاركة في عدة مباريات هناك ولكن هذا الطلب تم رفضه حسب ماذكر الصحفي براين ألفاريز.

يمكن للريفايفل الذهاب إلى إتحاد AEW الناشئ في حال مغادرتهم .. وهذا يعني أن WWE تحتاج إلى السماح لهم بالرحيل أولاً وليس هناك ما يضمن حدوث ذلك .. ومع ذلك ، إذا غادروا WWE قد يكون للريفايفل بالفعل اسمًا في ذهنه لفريقهم.

داش وايلدر ، واسمه الحقيقي دانيال ويلر قدم طلبًا للحصول على علامة تجارية في 1 يناير من هذا العام لعلامة  "#FTR" .. بالطبع ، هذا يعني Follow The Revival أو Forever The Revival ، أو حتى معنى آخر لـ F وهي F**k The Revival .. ولكن أصبحت مشهورة بسبب كونها جزء من Being The Elite .. ومن المثير للاهتمام أن ريفايفل كان يرتدي أيضاً #FTR على معداتهم وملابسهم مؤخراً أيضاً.

إستطاع موقع Ringside News من الحصول على وثيقة رسمية تشاهدونها أدناه بفضل هذا يثبت أنه ربما كان هناك بعض الزخم والاستعداد لخروج الريفايفل من WWE منذ يوم رأس السنة الجديدة لهذا العام:


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda