الاثنين، 14 يناير 2019

التفاصيل الكاملة لمفاوضات WWE الغيرناجحة مع اليانغ باكس !!


قبل أن ينطلق إتحاد AEW بشكل رسمي.. كانت تريد عملاقة المصارعة الحرة WWE التعاقد مع فريق اليانغ باكس الشهير و كانوا على إستعداد لتقديم عقد كبير لهم بالطبع .. ولكنهم قرروا رفض العرض وبدأ إتحاد ALL Elite Wrestling بدلاً من الإتفاق مع WWE.

وفي تفاصيل المفاوضات على لسان الصحفي ديف ميلتزر وزميله براين ألفاريز: 

• المشرف على قسم المواهب تربل اتش عرض عليهم أموال طائلة وهي "تقريباً" مثل عقد بطل WWE السابق إي جاي ستايلز .. ورغم أن هذا العرض كان كبير للغاية ولكنهم رفضوه بالنهاية.

• عرضت WWE عليهم نقل برنامج Being The Elite إلى شبكة WWE Network ليكون عرض أسبوعي يذاع على الشبكة، أيضاً رفضوه.

• وفي سابقة لم تقم بها WWE من قبل.. يقال أن WWE عرضت على نيك ومات جاكسون نافذة قانونية لمدة ستة أشهر في بداية عقودهم، حيث يمكنهم الانسحاب من الصفقة التي مدتها ثلاث سنوات إذا كانوا غير راضين عن كيفية استخدامهم في السيناريوهات، أيضاً رفضوه.

• تربل اتش تواصل مع اليانغ باكس و تعامل معهم بشكل شخصي .. ولم يقتصر ذلك وقت قصير بل تحدثا لمدة 12 ساعة متتالية .. ورغم أن المفاوضات لم تنجح إلا أن اليانغ باكس "يقدرون بشكل كبير" تربل اتش و كيفية تعامله معهم بكل شيء.

• تربل اتش أخذ سخرية اليانغ باكس في برنامج Being The Elite بصدر رحب و سخر على نفسه بها، خصوصاً كيفية ارتداء فرانك كازاريان مثله في حلقات البرنامج.

• يقال أن العاملين في WWE يرون أنه "محير للعقل" أن Elite رفضوا صفقات WWE أمامهم .. وقيل أنه كان من الصعب في الواقع تصديق أنهم سيحصلون على عرض على هذا المستوى، ناهيك عن حقيقة أنهم رفضوه رغم قوّته.

• أيضاً المسؤولين في WWE كانت لديهم خطط كبيرة لليانغ باكس في العروض الرئيسية و واثقة للغاية فيهم وكانوا سيظهرون في مهرجان (الرويال رامبل) 2019 لأول مرة .. وسيكون لديهم سيناريو كبير بالطريق إلى الرسلمينيا سينطلق من أول ظهور لهم، ولم يتم الكشف عن نوعية هذه الخطط سوى أنها كبيرة.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda