الأحد، 6 يناير 2019

التفاصيل الكاملة لمستقبل النجم كيني أوميغا .. هل يذهب إلى WWE !؟


يترقب جماهير المصارعة حول العالم مستقبل النجم الكندي الشهير كيني أوميغا بعد نهاية عقده مع NJPW ومع خسارته لبطولة IWGP للوزن الثقيل بعرض (الرسلكينيغدوم 13) الأخير ينتظر الجميع الخطوة القادمة لنجم The Elite الشهير.

وحسب مصادر عدة.. جمع لكم موقع #اكاديمية_المصارعة أبرز المفاوضات التي تحدث للنجم كيني أوميغا مع أبرز إتحادات المصارعة التي يفاوضها: WWE و NJPW و AEW و ROH.

المفاوضات مع WWE:

كيني أوميغا كان هدف للـ WWE منذ فترة والآن WWE مستعدة من أجل دفع الكثير للتعاقد معه .. إذا أراد كيني أوميغا سيوقع مع WWE فإن لديه بعض الشروط التي سوف يشترط على WWE بها من ضمنها حرية الكتابة بالسيناريوهات. كيني قد أفنى سنوات من أجلل بناء شخصيته ولن يجعل WWE تتحكم فيها كون أن طريقتهم بالكتابة لا تناسبه.

لقد أصبحت WWE أكثر مرونة من ناحية الشروط مؤخراً بالسنوات الأخيرة.. مثل أنها أعطت الحرية لـ إي جاي ستايلز بالمحافظة على شخصيته .. المصادر ذكرت أن فينس مكمان "رفع" سقط الشروط في العقود لـ 3-5 سنوات مع أمور إضافية مثل: عائد مالي أكبر، تحكم بالسيناريوهات (والذي تقريباً ليس لدى أحد بعقده)، حمل بطولة WWE ، بونس أرباح من فرص الألعاب الإلكترونية و الظهور بالشبكات الإجتماعية، و سفر سياحي، نسبة أرباح أعلى في منتجات القمصان.

أعضاء "البوليت كلوب" السابقين إي جاي ستايلز و فين بالور وأيضاً النيو داي قاموا بإرسال رسائل ترحيبيّة لـ كيني اوميغا نيابةً عن WWE .. أحد أهداف كيني أوميغا الرئيسية هي أن يحصل على مباريات كبيرة في مسيرته .. ولديه إهتمام كبير في أن يخوض مباريات مع فين بالور و إي جاي ستايلز و آدم كول وهذا غير مباريات الحلم التي يريد أن يخوضها .. أوميغا قد قام تقريباً بكل شيء في NJPW و روستر AEW لا زال يتطوّر.

الكثير قد أكد أن الفكرة هي أن أوميغا يأخذ عرض WWE بشكل جدي للغاية .. و أن WWE في موقف هو الأقرب أكثر مما يظن الناس .. وكل شيء يعتمد على قرار أوميغا بنفسه لأن القرار أصبح بيده ليحدده.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda