السبت، 12 يناير 2019

تقديم مهرجان | NXTUK# تيك أوفر بلاكبول !



يقدم لكم موقع أكادمية المصارعة أول مهرجان خاص بعرض NXT UK وهو مهرجان تيك أوفر بلاكبول الخاص بعرض NXT UK الذي سوف يقام في قاعة الإمبراطورة العريقة في مدينة بلاكبول-لانكشاير في إنجلترا اليوم يوم السبت الموافق 12 يناير في تمام الساعة 10 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة. وإليكم نزالات المهرجان :-


ترافيس بانكس ضد جوردن ديفلين

في عرض NXT UK الأسبوع الماضي أعلن عن هذا النزال.


ديف ماستيف ضد إيدي دينيس

في عرض NXT UK قبل أسبوعين وبعد نزال قوي بين ديف وإيدي خرج الأثنين خارج الحلبة وأستمروا بالقتال والعراك بين بعضهما في ظل محاولات من المسؤولين لفك العراك دون فائدة ليخرج مدير العرض جوني سانت معلن عن نزال بينهم في المهرجان من نوع "NO DQ" أي بدون إقصاء.


"موستاش ماوتن" ضد زاك جيبسون وجيمس دريك

يأتي هذا النزال بعد تمكن الفريقين بالفوز في التفصيات المؤدية إلى نزال على لقب NXT UK للفرق في هذا المهرجان. النزال سوف يجمع الفريق المحبوب "موستاش ماوتن" وهو فريق مكون من بطل بريطانيا السابق تايلور بيت وصديقة ترينت سافن ضد الفريق المكروه زاك جيبسون وجيمس دريك (Grizzled Young Veterans).


ريا ريبلي (ب) ضد توني ستروم

بعد فوز توني ستروم بنسخة "ماي يانغ كلاسيك" الأخيرة أعلنت إمكانية منافستها لبطلة NXT UK ريا ريبلي، وقبلت ريا التحدي ضاربين موعد لهم هذا المهرجان.


بيت دان (ب) ضد جو كوفي

بعد أن تخطى حمله للقب بريطانيا 600+ يوم يدخل النجم بيت دان أول مهرجان تيك أوفر في تاريخ NXT UK بطلًا للقب بريطانيا أمام منافسه جو كوفي الذي ضرب موعدًا معه بعد مساعده من بيت دان لإصدقاءة "موساتش ماوتن" بعد هجوم كل من جو كوفي ومارك كوفي وولف غانغ عليهم. بعدها تم تحديد نزال بينهم وقد تم توقيع العقد في عرض NXT UK الأسبوع الماضي على نزال بينهم في هذا المهرجان.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda