السبت، 26 يناير 2019

تـقـديـم | مهرجان NXT تيك أوفر: فينيكس !







يقدم لكم فريق اكاديمية المصارعة تقديم مهرجان NXT تيك أوفر فينيكس وهو أول مهرجانات NXT لعام 2019. المهرجان سوف يكون في Stick Resort في فينيكس ، أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية. وسوف ينطلق المهرجان فجر يوم الأحد 26 يناير في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. وإليكم النزلات :-





مات ريدل ضد كاسيوس أونو

إستكمال لعداوتهم المنطلقة منذ مهرجان التيك أوفر السابق يستمر العداء بين الوافد الجديد مات ريدل ضد النجم المخضرم كاسيوس أونو، ربما يشهد النزال تدخل كيث لي بطريقة ما لإنقاذ صديقة ريدل.




الإندسبيوتيد إيرا (ب) ضد غزاة الحرب

يدخل فريق الإندسبيوتيد إيرا ممثًلا برودريك سترونق وكايلي أورايلي كأبطال للفرق أمام غزاة الحرب هانسون و رو، أنطلقت هذه العداوة حينما ساعد فريق غزاة الحرب EC3 من هجوم الإندسبيوتيد إيرا... حيث أعلن حينها مدير عرض NXT ويليام ريقل إقامة نزال بينهم في التيك أوفر.





شينا بيزلر (ب) ضد بيانكا بيلير
تدخل حاملة لقب سيدات NXT شينا بيزلر مدافعةً عن لقبها أمام المتحديه بيانكا بيلير بعدما أستطاعت الأخيرة الإنتصار في نزال رباعي للمصنفه الأولى خلال الأسابيع الماضيه.




ريكوشيه (ب) ضد جوني جرجانو

يدخل بطل شمال أمريكا النجم المميز ريكوشيه في نزال صعب أمام المتمرد مؤخرًا جوني جرجانو مدافعًا عن لقبه، أنطلق فتيل هذه العداوة حينما إستطاع بطل NXT تشامبا من إقناع جوني بالتوجه للقب شمال أمريكا بدل التوجه إليه لكي يتسنى للأثنين السيطرة على NXT بالكامل، وهو بالفعل ماحدث حينما فيما بعد حينما أستغل جوني إنشغال ريكوشيه بالحديث مع تشامبا بالهجوم عليه معلن رغبته في تحقيق اللقب.

 

 توماسو تشامبا (ب) ضد أليستر بلاك

تعود بنا الأمور إلى 2018 يوليو حينما أستطاع تشامبا من تحقيق اللقب أمام أليستر بلاك بعد تدخل غير موفق من جوني جرجانو أفسد النزال فيه على أليستر، بعدها تحدد نزال ثلاثي بينهم على اللقب ولكن الإصابة أبعدت أليستر بلاك عن حق نزال الإعادة على لقبه، بعد عودة أليستر بلاك من الإصابة أكتشف أن المتسبب بإصابته هو جوني جرجانو الذي أنشغل بتصفية حساباته معه في مهرجان التيك أوفر السابق قبل أن يتفرغ ويطلب نزال الإعادة على لقبه أمام البطل توماسو تشامبا.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda