الاثنين، 7 يناير 2019

كيني أوميغا يعلنها بشكل رسمي: وداعاً NJPW !!


أعلن النجم كيني أوميغا عبر موقع Tokyo Sports بشكل رسمي عن مغادرته لإتحاد NJPW و أكد أن لديه خيارين بعد مغادرته وهي: WWE , AEW التي سوف يختار أحدهم في خطوته القادمة .. كلنا نعلم أنه كان يضع WWE و AEW في عقله ولكن ترك NJPW بالكامل تم تأكيده الآن.

أوميغا تحدث أيضاً عن قراره، وقال: "كانت اللعبة بمثابة معركة لتحديد الشخصية الرئيسية كما فكرت الآن .. الفوز هو ثابت .. إنه قهر بعض الشيء ، لكن ما كنت أحاول جاهداً هو أن الشخصية الرئيسية كان فقط يجب أن تصبح عدواً ... كان محبطاً ، بالطبع ، كان سيئاً أنني هُزمت ، كل ذلك من معركة تاناهاشي هي مسؤوليتي الخاصة".

وأضاف: "لا يوجد مكان أضعه الآن ومن الأفضل ألا يكون NJPW .. أصبحت NJPW أيضًا عصر تاناهاشي .. لا يمكن أن يكون دورًا مفيدًا لـ NJPW في عصر تاناهاشي .. بالطبع تاناهاشي متفوق ، ولا أعتقد أنه قوي ، لذا في يوم ما أود القيام بإعادة مباراة إذا وجدت إمكانية .. ولكن الآن من الأفضل عدم البقاء في الحلبة لفترة من الوقت ، ليس فقط من NJPW ، بل أفكر في راحة صغيرة و أضع استراتيجية مختلفة لنفسي".


وعن ذهابه إلى محطته القادمة سواءً WWE أو AEW، قال: "إذا ذهبت إلى WWE ، فإن المعجبين هناك سيكونون سعداء ، وسيكون من دواعي سرور المشجعين هناك إذا ذهبت إلى AEW .. أريد أن أكون في مكان حيث سيكون كيني سعيد .. ولكن لأن العقد مع الجهة الجديدة لا يزال حتى نهاية الشهر ، تجنبت أنني لا أعرف ما سيحدث بنفسي".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda