الأحد، 6 يناير 2019

التفاصيل الكاملة لمستقبل النجم كيني اوميغا .. هل يبقى في NJPW !؟


يترقب جماهير المصارعة حول العالم مستقبل النجم الكندي الشهير كيني أوميغا بعد نهاية عقده مع NJPW ومع خسارته لبطولة IWGP للوزن الثقيل بعرض (الرسلكينيغدوم 13) الأخير ينتظر الجميع الخطوة القادمة لنجم The Elite الشهير.

وحسب مصادر عدة.. جمع لكم موقع #اكاديمية_المصارعة أبرز المفاوضات التي تحدث للنجم كيني أوميغا مع أبرز إتحادات المصارعة التي يفاوضها: WWE و NJPW و AEW و ROH.



المفاوضات مع NJPW:

خسر النجم كيني أوميغا بطولة IWGP للوزن الثقيل بمهرجان (الرسلكينيغدوم 13) الأخير وهذا مؤشر سلبي لمفاوضاته مع NJPW .. وقد قامت NJPW بهذه الخطوة لحماية نفسها في حال لم تؤتي المفاوضات بينهم لم تنتهي بشكل ودي .. بقاء أوميغا في اليابان يعتمد على علاقة NJPW/ROH مع الإتحاد الناشئ AEW الذي أسسه أصدقاؤه في حال توصلوا إلى إتفاق، NJPW قاموا بعرض عقد مميز على أوميغا (ولكنه ليس أفضل من عرض عقد WWE الكبير) مؤخراً.

إذا كان أوميغا سوف يعيد التوقيع مع NJPW فإنهم سوف يعرضون عليه مباراة الإعادة على بطولة IWGP للوزن الثقيل أمام هيروشي تاناهاشي لتكون الحدث الرئيسي لمهرجان G1 Supercard الذي سيقام في قاعة MSG الشهيرة بأبريل المقبل بل وسيفوز بالمباراة لتكون المباراتين متعادلة 1-1، NJPW تعمل بعلاقة مع ROH و في حال دخول إتحاد AEW في هذه العلاقة لابد من وجود حل لـ أوميغا بشكل رسمي بينهم كونه طرف مهم للجميع.

أوميغا أكد سابقاً أنه سوف يأخذ NJPW إلى مستوى عالمي و اليابان أصبحت منزله مثل كندا مع الكثير من أصدقائه هناك .. وفي حال إتفاق الإتحادات على أوميغا فإنه سوف يبقى بشكل مناسب.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda