الخميس، 17 يناير 2019

تربل اتش عن عدم تصعيد ريكوشيه: ريكوشيه نجم رائع ولكنه يحتاج للتلميع .. وهو مثل فين بالور في بداياته !!


أجرى المسؤول عن قسم المواهب تربل اتش مقابلة مع شبكة Inside The Ropes الشهيرة وتحدث عن العديد من المواضيع كان أبرزها حديثه عن عدم تصعيد نحجم NXT الطائر ريكوشيه مع المواهب التي تم تصعيدها أيضاً خلال بداية هذا العام.

تربل اتش تحدث عن قصة فين بالور عندما جاء إلى مركز أداء WWE .. وبعد يوم من العمل على شخصيته ، رأى تريبل اتش بالور في المبنى وسأله إذا كان بخير .. وقال الفنلندي إنه غارق في كل شيء لأنه لم يكن معتادًا على التحدث قبل مجيئه إلى NXT .. ناهيك عن محاولة أخذ العديد من جوانب الإنتاج الأخرى بعين الاعتبار.

وقال أن ريكوشيه مؤدٍ رائع ولكنه يحتاج إلى بعض التلميع قبل أن يكون جاهز للرو أو سماكداون .. حتى أنن تربل اتش ذكر أحد الأشخاص الذين جاء لمركز WWE التدريبي وله خبرة 15 عام في عالم المصارعة وقال له: "لماذا أحتاج لمركز تدريبي بعد خبرتي هذه كلها" .. وعاد له فيما بعد وقال: "يارجل ، لقد قمت للتو بدخول لمدة دقيقة واحدة .. لقد شاركت في العمل لمدة 15 عامًا في عروض كبيرة على مستوى عالٍ وأنا تعلمت بعد دخول لمدة دقيقة وثلاثين ثانية أكثر مما كنت عليه في حياتي المهنية الكاملة ، يا إلهي".

وختم هانتر حديثه قائلاً: "المواهب يجب أن تكون مستعدة للإنفتاح على الأمور الجديدة عليهم .. و أن النمو مؤلم ولكن يجب أن يكونوا مستعدين له ويأخذونها لمستوى آخر .. أنا أعمل في المجال منذ 30 عام وأشهر أنني أتعلم شيئاً جديداً كل يوم".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda