الأحد، 6 يناير 2019

التفاصيل الكاملة لمستقبل النجم كيني اوميغا .. هل يشارك في AEW !؟



يترقب جماهير المصارعة حول العالم مستقبل النجم الكندي الشهير كيني أوميغا بعد نهاية عقده مع NJPW ومع خسارته لبطولة IWGP للوزن الثقيل بعرض (الرسلكينيغدوم 13) الأخير ينتظر الجميع الخطوة القادمة لنجم The Elite الشهير.

وحسب مصادر عدة.. جمع لكم موقع #اكاديمية_المصارعة أبرز المفاوضات التي تحدث للنجم كيني أوميغا مع أبرز إتحادات المصارعة التي يفاوضها: WWE و NJPW و AEW و ROH.



المفاوضات مع AEW:

إتحاد AEW هو إتحاد من إنشاء أصدقاء كيني أوميغا وهم: اليانغ باكس و كودي رودز الذي هدفهم هو "تغيير العالم" .. قرار أوميغا يعتمد بشكل كبير على علاقة AEW مع إتحاد NJPW و ROH .. و إذا لم يتفقوا بينهم فإن قرار أوميغا سيصبح أصعب .. هدف أوميغا هو تقديم مباريات عظيمة. 

بينما إتحاد AEW لديه إتفاقية تلفزيونية و روستر المصارعين قادم .. فإن إتفاقية بين NJPW و ROH و AEW قد تجعل أوميغا يشاركهم ولكن ذلك ليس بيد أوميغا . النجم كريس جيريكو يعد صديق مقرب لـ كيني اوميغا بل وحتى قدوة له، له يد في إتحاد AEW لذلك ربما يكون له رأي بالنسبة لـ قرار أوميغا القادم.

هناك نية لـ إتحاد ROH بالتعاون مع إتحاد AEW في تبادل المصارعين بينهم والإستفادة منهم بالرغم من أنهم قد يتنافسون في حال عدم حصول ذلك .. و سوف يجتمع مسؤولي AEW و ROH و NJPW خلال الأسابيع المقبلة مما قد يؤثر ذلك على قرار كيني اوميغا المستقبلي لأن ذلك سيكون عامل مهم بالنسبة له .. وقد ينتظر أوميغا نتائج هذه الإجتماعات ليقرر مصيره.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda