الجمعة، 25 يناير 2019

ملخص | قصة كريس جيريكو مع كواليس مفاوضات WWE و NJPW ثم AEW ـ!!


تحدث النجم الأسطوري كريس جيريكو عبر بودكاسته الشهير Talk Is Jericho في حلقة بعنوان: [ تغيير العالم .. رحلة جيريكو إلى AEW ] التي صدرت في 16 يناير الماضي، عن كواليس مفاوضاته مع إتحاد WWE الكبير ثم NJPW الياباني ثم الذهاب إلى إتحاد AEW الناشئ والذي تعاقد معهم مؤخراً.

ونقدم إليكم ملخص هذه الكواليس الكاملة كالتالي، بلسان كريس جيريكو:

نتيجة بحث الصور عن ‪chris jericho njpw wrestle kingdom 12‬‏

- انتهى عقدي في مايو 2017.
- في يونيو 2017 تحدذت إلى دون كالاس الذي طرح علي فكرة مواجهة كيني أوميغا في ريسل كيندوم.
- اعطيته موافقتي واجتمعت مع إداريي NJPW في فندق بنيويورك، وجلسنا نتفاوض لأسابيع.
- في اليوم الذي اتفقنا فيه ، اتصلت على مستر مكمان وقلت له، مباراة واحدة فقط وسأعود.
- في ريسل كيندوم اعجبت بالأجواء في NJPW من ناحية حرية المصارع في عمل مايريد بدون أي قيود، لذلك طلبت من قيدو ان ادخل بسيناريو مع تاناهاشي في نيو يير داش، وهو اقترح اني اقوم بذلك مع نايتو.
- قمت بالإعتداء على نايتو، وانتهت علاقتي مع NJPW, لأنه لم يكن هناك أي اتفاق بوقتها لاكمل معهم ، بعدها جائني اتصال من مستر مكمان يستفسر عن سبب القيام بالفقرة هذه مع نايتو اذا انا قلت له انها مباراة واحدة مع اوميجا فقط، قلت له أنني أحببت القيام باثارة هناك، وممكن لو فكرت اعود لهم سيكون لي قصة هناك لانطلق بها واستحالة أقوم بهذا الشيء دون علمك.

صورة ذات صلة

- فيما بعد.. عاد مستر مكمان وطلب مني أن اني احضر لعرض راو الاحتفالي بذكرى 25 سنة، لم أكن أريد أن احضر لكن طلبت منه أن تكون لي فقرة خلف الكواليس فقط.
- بعدها بأشهر وقعت مع NJPW عقد لعمل ثلاث مباريات فقط واتصلت على مسترمكمان وأخبرته بذلك، و وقتها كان هنالك اتفاق بأني سأصارع الاندرتيكر في جريتس رويال رامبل ، و بعد اتصالي بمستر مكمان بثلاث ساعات تغيرت مباراتي مع تيكر و عاد روسيف للمباراة، سألت مستر مكمان لماذا تغيرت المباراة، قال لي: الأمير طلب روسيف في المباراة .. وهذا شي طبيعي لأن لي مباراة مع اتحاد آخر بعد اسبوعين.
- بعد فوزي بلقب IWGP للقارات، اتصلت على مستر مكمان واقترحت عليه مباراة بيني وبين سيث رولنز بطل WWE للقارات في سمرسلام، قال لي كيف نقوم بها ؟، قلت له: رئيس NJPW الجديد لن يرفض، وقد حصلت بالسبعينات و أوائل الثمانينات بينكم، وتتتهي المباراة بدون فائز، لكن لم يرد لي مستر مكمان أي شيء.
- فكرة رحلتي البحرية لها ثلاث سنوات، قدمت الفكرة لـ NXT ورفضوا، ثم قدمتها لـ ROH و وافقوا، اليانج باكس اول الأشخاص الذين تحدثت إليهم و و وافقوا بسرعة و وقعوا لي، بعدهم كودي رودز ثم كيني أوميجا، ثم قمنا بفتح قروب "واتس اب" انا واليانج باكس و كودي رودز و أضفنا معنا كيني أوميجا.

نتيجة بحث الصور عن ‪chris jericho vince mcmahon‬‏

- مدير أعمالي باري بلوم أخبرني أن هنالك شخص اسمه توني خان يريد التواصل معك ولديه فكرة لتأسيس منظمة مصارعة.
- في البداية لم أكن مقتنع ، بسبب كثرة الناس الذين تتحمس لتأسيس منظمة مصارعة و لا ينجحون.
- كلمني كودي رودز لأشارك في عرض All In ورفضت لأنه كان لدي حفلة لفرقتي، ولأني تعهدت اني لا أصارع في اميركا الا لمستر مكمان.
- اتصل علي مستر مكمان لأشارك بعرض السعودية اللي أقيم في الرياض وأنهم يحتاجوني، قلت له أن لدي عرض في اوساكا في اليابان، ويجب أن أطير من السعودية الى اليابان مباشرة اذا شاركت، لذلك كم المبلغ الذي سوف أتقاضاه عندما اشارك معكم، أغلق مستر مكمان ولم يعيد الاتصال بي.
- وقد تحدث إلي في موسم الريسلمينيا لاكون زميل دانيل براين ضد سامي زين و كيفن أوينز لأن شين مكمان من المحتمل أنه مصاب، و وافقت لكن هو لم يعاود الاتصال بي.
- لذلك جائني شعور انني لم أعد ذاك النجم المهم لدى مستر مكمان. 

نتيجة بحث الصور عن ‪chris jericho all in‬‏

- ثم عاد لي كودي رودز واقترح علي: لماذا لا تتدخل بمباراة اوميجا وبنتاجون لكي تستفيد وتروج لرحلتك البحرية، ونيك جاكسون اقترح علي أن البس مثل بنتاجون، وبالنسبة لـ حفلتك فلدينا لك طيارة خاصة تاخذك وترجعك، وهي طيارة توني خان، فوافقت.
- بعد All In بأسبوع اجتمعت مع توني خان لمدة 4 ساعات وسمعت كل شي منه و عن رؤيته لمنظمة المصارعة التي يريد أن ينشئها، واذهلني الرجل بصراحة، ولديه شغف لعالم المصارعة، وعنده خبرة في إدارة منظمة رياضية وترفيهية لملكيته هو و والده لعدة فرق.
- بعدها عرض علي عقد من المستحيل أن أفكر فيه، واعتقد لا أحد قادر أن يقدمه لي الا WWE ان أرادوا أن يقدمونه طبعاً، وحينها اتخذت قراري: سوف أصارع في اميركا لمنظمة أخرى غير WWE والذي قمت به في All In كان رسالة لهم.
- انا جداً سعيد بكل مباراة قدمتها خارج WWE واستمتعت في كل وحده منها، وفِي كل مباراة قدمت بها افضل ما لدي.
- لو عدت لـ WWE الآن، هل سيضعوني كماين افنتر؟ انا الان ماين افنتر في كل مكان اظهر فيه، وأصبحت الاسم الاول، في مباراتي الأخيرة في المينيا وضعوني في ثاني مباراة وهذا جعلني احزن.

صورة ذات صلة

- في نفس الوقت اجتمعت مع مسؤولين امباكت، دون كالاس و سكوت ديمور، وقدموا لي عرض لخوض عدة مباريات مع نجومهم ، لكن كان عرض توني خان الأضخم و وافقت عليه و سحبت على عرض امباكت.
- وضعي الحالي ذكرني بوضعي لما رحلت عن WCW في صيف 1999 ، شعرت انه لا شي جديد سوف أقدمه في WWE ، ولأن توني خان والذين معه قدموا لي الاحترام والتقدير اللي استحقه، واريد أن ادخل تحدي في تقديم شي مختلف و جديد ، وهو السبب بجانب الأموال اللي جعلتني أوقع مع AEW .
- لما اتفقت مع AEW، تواصلت مع مستر مكمان فوراً وقبل المؤتمر الصحفي واعطيته خبر، ولم يقدموا لي اَي عرض او لماذا ذهبت، المهم انتهيت معه بشكل جداً ودي لأنني اعتبره صديق لي، واستحالة ان اطعنه بالظهر، و وجودي في قائمة الخريجين او عدم تواجد صورتي في افتتاح العروض المتلفزة هذا شي طبيعي لأنني موقع عقد حصري مع AEW لمدة ثلاث سنوات واستغرب من الذين يعترضون عليه.
- انا احب WWE واستحالة أن أطعن فليهم، ومن الان اعلنها هم افضل اتحاد مصارعة و من المستحيل على أي احد أن يتفوق عليهم، هدف AEW هو تقديم خيار ثاني للجماهير بمشاهده شي مختلف وشئ يرغبون به.
- لم يكن هناك أحد يعلم انني سوف أحضر مؤتمر AEW الا اليانج باكس و كودي رودز و توني خان فقط.
- أحببت أن يكون ظهوري هناك ظهور النجم الكبير الذي يتعاقدون معه الفرق والاندية ويحدث ضجة إعلامية.

بعدها وفي نهاية الحلقة قام بمدح كودي رودز و اليانج باكس و براندي رودز ونفسه، وأيضاً أكد أنه لن يكون هناك أي عرض حتى عرضهم في 25 مايو، وذكر أن فلوس توني خان كانت أكثر من فلوس WWE .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda