الأحد، 27 يناير 2019

تـقـديـم | مهرجان الرويال رامبل 2019 !




يقدم لكم فريق أكاديمية المصارعة مهرجان الرويال رامبل لعام 2018 بنسخته الثانيه والثلاثين عبر التاريخ، المهرجان سوف يقام 27 يناير في تشيس فيلد في فينيكس - أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية وسوف يكون المهرجان خاص بكلا العروض الرئيسية راو وسماكداون و205 لايف. المهرجان سوف ينطلق في تمام الساعة 🔺🔺 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. وإليكم النزالات :-



العـرض التـمهيـدي

بودي ميرفي (ب) ضد كاليستو ضد هيديو إيتامي ضد أكيرا توزاوا

يدخل النجم الأسترالي المميز بودي ميرفي مدافعًا عن لعب الكروزرويت الخاص به أمام 3 خصوم بعدما أستطاعوا من خوض نزالات مؤهله إلى هذا النزال ، حيث تأهل كاليستو وتوزاوا للمباراة بفوزهم على ليو راش ودرو جولاك على التوالي وقد فاز هيديو إيتامي بالمركز الأخير بفوزه على سيدريك ألكسندر.


روسيف (ب) ضد شينسوكي ناكامورا

يدخل حامل لقب الولايات البلغاري المميز روسيف أمام المتحدي ناكمورا بعد تحديد نزال بينهم قبل أسبوعين في مجريات عرض سماكداون، لم يكن هنالك شيء بينهم ولكن كان هنالك لقاء سابق جمعهم في السعودية في مهرجان كراون جول وأخيرًا في سماكداون قبل شهر وأسبوع حينما أستطاع روسيف نزع اللقب من الياباني ناكمورا.


العـرض الرئيـسـي

البـآر (ب) ضد شين مكمان والميز

بعد فوز شين مكمان بكأس الأفضل في العالم في مهرجان كراون جول بالرياض بدأ الميز بالتقرب من شين مكمان شيء فشيء وبدأ يقنعه بتشكيل فريق يجمعهم وسوف يكون بالطبع هذا الفريق هو أفضل فريق في العالم وبدأ يقنع شين حتى أقتنع. بعدها تدخل الميز وطلب نزال ضد البآر الذين هجموا عليه وأعلنوا قبولهم العرض وسوف يدافع البآر عن ألقاب فرق سماكداون أمامهم فجر الأثنين.


 أسكا (ب) ضد بيكي لينش

تدخل النجمة اليابانية مدافعةً عن لقب سيدات سماكداون امام المتحدية "الرجل" بيكي لينش بعدما أستطاعت الأخيرة من خطف الفوز في نزال  مصنف أول ثلاثي جمعها مع شارلوت فلير وكارميلا ضاربة موعد مع البطلة أسكا في أول مهرجان في 2019 للWWE.


دانيل براين (ب) ضد أي جي ستايلز

إستكمال لعداوتهم إستطاع النجم الإستثنائي أي جي ستايلز من خطف الفوز في نزال مصنف أول ضد بطل WWE دانيل براين جمعته مع ري ميستريو وساموا جو ومصطفى علي وراندي أورتن. براين مازال يعادي ستايلز ويسخر من جماهيره ويتهم الجميع بتخريب العالم والطبيعة بينما ستايلز مضجر من هذا الحديث معتبرًا براين يتهرب من مواجهته والحديث معه وجه لوه على الحلبة. النزال مرتقب وقد يكون أفضل نزال في المهرجان.


روندا روزي (ب) ضد ساشا بانكس

أعلنت روندا روزي في فقرة "لحظة بليس" انها تحلم بمواجهة سانشا بانكس، إلا أن نايا جاكس قاطعتهم وكانت تريد حق نزال إعاده ضدها، الأمر جر ساشا للظهور وخوض نزال ضدها أنتصرت فيه ضاربةً موعد ضد روندا روزي، العداوة تعتبر مميزة لأن النجمتين يجسدان دور المحبوب.


بروك ليسنر (ب) ضد فين بالور

يدخل الوحش بروك ليسنر مدافعًا عن لقبه أمام فين بالور الذي حل بديًلا عن برون سترومان المصاب، النزال بطبيعة الحال مرتقب لما يحمله الطرفين من إمكانيات عاليه جدًا على الحلبة، وكذلك هنالك ترقب جماهيري لفين بالور وإمكانية ظهورة بشخصيته الشيطانية أمام الوحش، النزال قد يشهد تدخل من برون سترومان الذي كان غاضب من إستبعاده من مواجهة ليسنر الأسابيع الماضية.


المعركة الملكية النسائية

هي ثاني نسخة على التوالي لهذا النزال الذي أنطلق العام الماضي، النزال يجمع نجمات من راو وسماكداون والفائزة بهذا النزال سوف تحصل على فرصة على لقب عالم أمام أي بطلة تشاء من عرضين سماكداون وراو لمواجهتها في الراسلمينيا. والأسماء المعلن عنها حتى الآن هي : امبر مون، ناتاليا، بايلي، روبي ريوت، ليف مورغان، سارة لوغان، ماندي روز، سونيا ديفيل، أليسيا فوكس، زيلينا فيجا، نعومي، ميكي جيمس، بيلي كاي، بيتن رويس، شارلوت فلير، تامينا، دانا بروك، لانا، نيا جاكس، نيكي كروس، اليكسا بليس، لاسي ايفانز، وسوف تدخل كارميلا كأخر دخول بالرقم 30. وبطبيعة الحال يتوقع عودات أساطير ونجمات مخضرمات وتصعيد من NXT.


المعركة الملكية الرجالية

وهو النزال الأكثر أثارة وترقب في بداية كل عام في WWE ، حيث يتنافس جميع مصارعين العروض الرئيسية في نزال يجمع 30 مصارع الفائز به يحصل على فرصة على أي لقب عالم من إختياره ليواجه بطله في الراسلمينيا. والأسماء المعلن عنها حتى الآن : درو ماكنتاير، كوفي كينغستون، كزافييه وودز، بيق إي، سيث رولنز، جيف هاردي، ساموا جو، بوبي لاشلي، دين امبروز، الياس، جيندر محل، اندرادي، ري ميستيريو، مصطفى علي، بارون كوربن، أبولو كروز، تيتوس اونيل، راندي أورتن.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda