الجمعة، 4 يناير 2019

تقديم | مهرجان راسيل كينغدوم 13 !



تشاهدون صباح الغد يوم الجمعة 4 يناير في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة مهرجان الراسيل كينغدوم بنسخته الثالثة عشر التابع لإتحاد NJPW. يعتبر هذا المهرجان هو الأكبر والأضخم لدى NJPW ويتم إفتتاح السنة به. سوف يقام المهرجان في القاعة العريقة "توكيو دوم" في توكو-اليابان. وسوف يكون المهرجان منقول على شبكة NJPW الخاصة وكذلك على قناتي Fite TV و AXS TV. وإليكم جميع النزالات المعلن عنها للمهرجان :-


العرض التهميدي

 


- توغو ماكابي وتورو يانو وريوسوكي تاغوتشي ضد يوجي ناجاتا وجيف كوب وديفيد فينلي ضد "الكايوس" هيروكي غوتو وبيريتا وتشوكي تي ضد "سوزوكي-غان" مينورو سوزوكي ولانس آرتشر وديفي بوي سميث الابن ضد "الإيليت" آدم بايج ويوجيرو تاكاهاشي ومارتي سكور.

سوف يكون هذا النزال نزال فرق ثلاثه ضد ثلاثه على طريقة "الغانتلت" والفائز بهذا النزال يحصل على فرصة على لقب الوزن المفتوح للفرق السداسية.

العرض الرئيسي



كوتا إيبوشي (ب) ضد ويل أوسبري
سوف يكون هذا النزال على لقب الوزن المفتوح بين حامل اللقب إيبوشي والمتحدي أوسبري، هذا النزال مرتقب وبشده لما يحمله الطرفين من إمكانيات هائلة وأسلوب مميز وسريع على الحلبة.

"سوزوكي غان" يوشينوبو كانيمارو وإل دسبيرادو (ب) ضد شو ويو ضد بوشى وشينغو تاكاجي
النزال سوف يكون ثلاثي على لقب IWGP للفرق للوزن الخفيف.


توموهيرو إيشي (ب) ضد زاك سيبر جونير
سوف يكون هذا النزال على لقب بريطانيا للوزن الثقيل، هذا النزال سوف يكون من العيار الثقيل نظر لما يتمتع به الطرفين من خشونه وفرط في العنف من الطرفين، قدم إيشي في 2018 عدة نزالات قوية جدًا أعادت له هيبته وكذلك يتميز زاك بأسلوب "التكنيكل" المميز.


تاما تونغا وتانجا لوا (ب) ضد سانادا وإيفيل ضد اليانغ باكس
سوف يكون هذا النزال بين أبطال IWGP للفرق للوزن الثقيل ضد المتحديين فريق سانادا وإيفل أمام مات جاكسون ونيك جاكسون. سوف يكون هذا النزال مرتقب لأنه النزال الأخير لليانغ باكس في NJPW الذي وعدوا الجماهير بترك بصمه قوية في أخر ظهور لهم.


كودي (ب) ضد جوس روبينسون
يدخل النجم المميز كودي بطلًا IWGP الولايات المتحدة الأمريكية أمام روبينسون الذي يسعى لإستعادته لقبه مجددًا، سوف يكون هذا النزال الأخير لكودي في NJPW قبل رحيلة إلى AWE وبطبيعة الحال هذا سوف يشكل نوع من الترقب لكيفية نهاية اللقاء.


كوشيدا (ب) ضد تايجي إيشيموري
يدخل كوشيدا كبطل IWGP للوزن الخفيف أمام المتحدي تايجي، سوف يكون هذا النزال مرتقب وبشدة لما يتمتع به الطرفين من إمكانيات عالية جدًا على الحلبة سواء في الأسلوب "البهلواني" أو سرعة الرتم على الحلبة. 


كازوتشيكا أوكادا ضد جاي وايت
هذا نزال فردي بين أوكادا وجاي، أنطلقت هذه العداوة بعد خيانة صديق ومدير أوكادا قيدو له والإنضمام إلى جانب جاي وايت، وكذلك جاي وايت لم يصبح بعد الآن عضو في عصابة أوكادا "كايوس" لأنه أنضم إلى عصابة البوليت كلوب وكذلك جيدو.


كريس جيركو (ب) ضد تيتسويا نايتو
يدخل الأسطورة جيركو هذا النزال كبطل IWGP للقارات أمام منافسه نايتو كثاني دفاع عن لقبه بعدما إستطاع من الفوز به في صيف العام الماضي، هذا النزال بطبيعة الحال مرتقب بين الطرفين بعد عداوة إمتدت لفترة طويلة بدأت بمناوشات من نايتو ضد جيركو في مؤتمر الراسيل كينغدوم 12 العام الماضي والآن يبدوا أنها في فصلها الأخير. كذلك هذا النزال لمعرفة خطوة جيركو القادمة سواء كانت داخل NJPW أو خارجه.


كيني أوميغا (ب) ضد هيروشي تاناهاشي
يدخل النجم الكندي أوميغا مهرجان الراسيل كينغدوم كبطل IWGP للوزن الثقيل أمام النجم الكبير ومحبوب الجماهير تاناهاشي في نزال يعد الأبرز والأكثر أهمية لهذه الليلة، بطبيعة الحال بعدما فاز تاناهاشي ببطولة G1 العام الماضي ضربت موعدًا مع البطل أوميغا في الحدث الرئيسي للمهرجان الأكبر، هذا النزال مرتقب لما يحمله النجمين من إمكانيات عاليه على الحلبة ومن مساندة جماهيريه كبيره، وكذلك هذا النزال مرتقب لتوضيح ولو بشكل بسيط مستقبل النجم كيني أوميغا الذي كان يحاول في الفترة الحالية تجنب أي سؤال عن مستقبله بعد المهرجان.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda