الخميس، 15 نوفمبر 2018

تربل ايتش يتحدث عن مستقبل NXT


تلقت عروض NXT اهتمام كبير من قبل جماهير المصارعة في الفترة الاخيرة . بل و قد تكون تلقت اهتمام اكبر من العروض الرئيسية . و بعد اضافة NXT UK ازداد هذا الاهتمام بشكل اكبر من السابق . و في مؤتمر اخير شارك فيه ذَا قيم تربل ايتش قام بطل العالم السابق بالتحدث عن بعض الأمور المهمة فيما يخص مستقبل NXT . و عندما سؤل تربل ايتش عن الخطط الدولية فيما يخص NXT جواب و قال " سوف تكون هناك تصريحات مهمة في السنة القادمة " . 



و صرح تربل ايتش عن واحده من أفكاره المستقبلية و هي عمل برنامج لضم المصارعين الشباب من حول العالم قبل ان يذهبو الى الأنديز و ذكر هنتر" ان هذه ليست اسائة الى الأنديز لكن في بعض الأحيان لا يتلقى المصارعين في الأنديز العناية الكافية ولا حتى المال الكافي لذالك هذا البرنامج سوف يكون ممتاز ل WWE و للمصارعين الشبان في وقتٍ واحد " . و ذكر ايضا ان WWE ليست بعيده من تحقيق هذه الفكرة . 



و ذكر هنتر انه لا يوجد عروض منزلية لعرض NXT UK لأنه يشعر ان العرض لا يحصل على طلب كبير من الجماهير الى الان . و قبل انتهاء المؤتمر سأل الإعلامي “ جايسون باول" تربل ليتش عن توجه مصارعين NXT و اذا كانوا سوف يصعدو الى العروض الرئيسية . و جاوب هنتر قائلاً " نحن متوجهون بأتجاه ابقاء اغلب المصارعين في NXT و بسبب خوفنا على المواهب من عدم النجاح في العروض الرئيسية " .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda