السبت، 17 نوفمبر 2018

تقديم مهرجان | NXT TakeOver: WarGames 2018




تشاهدون فجر يوم الأحد في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة عرض تيك أوفر وورز يقمز الخاص بعرض NXT الذي سوف يعقد في Staples Center في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. وإليكم نزالات المهرجان كاملة :

جوني جرجانو ضد أليستار بلاك 
إنطلقت العداوة حينما أكتشف الجميع أن المتسبب بإصابة أليستر بلاك والهجوم عليه وحرمانه من فرصة اللعب على اللقب في عرض التيك أوفر السابق هو جوني جرجانو، كشف جوني أنه المتسبب في ذلك مما أشعل غضب أليستر بلاك وأنطلقت من حينها هذه العداوة التي سوف تنتهي بنزال يجمعهم في هذا العرض ويعتبر هذا أول نزال لجوني جرجانو بالشخصية الشريرة.


شينا بيزلر (ب) ضد كايري سين
هو نزال إعادة على لقب سيدات NXT حيث تسعى كايري سين في إعادة اللقب لها بعدما خسرته لشينا في عرض إيفلوشن الخاص بالسيدات الشهر الماضي، ربما يشهد هذا النزال تدخل من زميلات شينا بيزلر كما تسببوا في فوزها في النزال السابق، وسوف يكون النزال من نوع خاص وهو التثبيتين من أصل 3  تثبيتات.


توماسو تشامبا (ب) ضد فلفاتين دريم
يستكمل البطل تشامبا دفاعه عن اللقب للمهرجان الثاني على التوالي حينما يواجه النجم المبدع فلفاتين دريم، أنطلقت هذه العداوة حينما طلب فلفاتين دريم هذا النزال وتحديه لتوماسو تشامبا، ويعتبر هذا النزال هو أول نزال لفلفاتين دريم بالشخصية المحبوبة، ربما يشهد هذا النزال تتويج فلفاتين دريم كبطل جديد مما يجعله أصغر بطل في تاريخ NXT إن حدث هذا.


الأندسبيوتيد إيرا ضد ريكوشيه وبيت دان والريد واريوز
هذا النزال سوف يكون هو نزال الحدث الرئيسي وسوف يكون من نوع خاص وهو نزال يقام في "الوور يقمز" حيث سوف يكون الفريقين في حلتبين متجاورتين داخل قفص. هذا النزال يجمع عدة عداوات في واحدة حيث أنه في السابق كان هنالك عداوة بين ريكوشيه وأدم كول على لقب شمال أمريكا وعداوة بين بيت دان ضد الأندسبيوتيد إيرا جميعًا وكذلك مؤخرًا شهدنا عداوة بين الريد واريوز ضد كايلي أورايلي وردوريك سترونق على لقب الفرق. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda