الجمعة، 2 نوفمبر 2018

تعرف على تفاصيل و مباريات عرض Crown Jewel المقام الليلة في الرياض !


سيـقام اللية عرض Crown Jewel في مدينة الرياض و تحديدا في ملعب جامعة الملك سعود حيث أن العرض التمهيدي سيبدأ قرابة الساعة 6 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة و العرض الرئيسية في تمام الساعة 7 و سيمتد العرض بمشيئة الله لقرابة الساعة 11-12 ليلاً بدون أي تأكيدات رسمية لهذه اللحظة، و سينقل العرض عبر قناة MBC Action و KSA Sport و OSN عبر تعليق عربي بالكامل عندما يعودان الرائعين جود الدعجاني و سلطان الحربي مجددا للطاولة التعليق العربية .



في العرض التمهيدي سيدافع النجم الياباني بطل لقب الولايات المتحدة شينسكي ناكامورا عن لقب الولايات المتحدة امـام النجم روسـيف  .


سيكون فريق ذا بـار شايمس و سيزارو امـام تحدي كبير عندما يدافعان عن القاب فرق سماكداون امـام النيو داي الذين يبحثون تحقيق لقب الفرق للمرة السـادسة ! و في الوقت نفسه تحقيق لقب فرق سماكداون للمرة الرابعة .

 


سيتم إقامة بطولة كأس العالم للمرة الأول بين 8 مصارعين مقسمين بالتساوي بين عرضي راو و سماكداون ..

الأسطورة كيرت انقل سيواجه دولف زيغلر و الفائز في النزال سيواجه الفائز من نزال بطل القارات سيث رولنز و الوحش بوبي لاشلي و في النهاية الفائز من تصفيات نجوم راو سيصل للنهائي حين يواجه الفائز من تصفيات قسم سماكداون

تصفيات نجوم سماكدوان ستكون كالتالي : الفائز من نزال الأفعى راندي اورتن و المخضرم راي ميستريو يواجه الفائز ذا ميز و جيف هاردي 

و ستقـام جميع المباريات 7 في العرض الليلة .



تعود العداوة القديمة مجددا حين يدافع الأستثنائي اي جـي ستايلز عن لقبه امام آلة الإخضاع المدمر ساموا جو في نزال مرتقب على لقب WWE .



هـا نحن مجددا وقد تكون هي المرة الأخيرة !
اخوة الدمــار اندرتيكر و كين ضد DX في نزال يخطف الأضواء بعد عودة الأسطورة شون مايكلز للحلبات بعد غياب استمر لقرابة 8 سنوات .



بعد تسليم رومان رينز للقب اليونفرسال بسبب اصابته بمرض السرطان ، سيتوج الليلة بطل جديد للقب اليونفرسال في نزال مرتقب بين الوحشين بروك ليزنر و بــرون سترومـان ! .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda