الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

كيفين أوينز يؤكد: لا أعلم إذا ستتكر مثل لحظة إعتدائي على فينس مكمان , ومباراة المينيا 34 كان أفضل مماتوقعت !!


تحدث النجم كيفين أوينز مؤخرًا إلى Inside The Ropes حول هجومه الشهير على فينس مكمان بالرأس الذي ترك الرئيس التنفيذي لشركة WWE دمويًا على السجادة .. وتساءل عما إذا كان في بقية حياته سيتمكن من تحقيق هذا الإنجاز - لكنه يأمل بالتأكيد أن الأمر ليس بتلك الطريقة.

وقال أوينز: "كان الأمر حقاً سرياليًا ، لا أعرف ما إذا كنت سأصل إلى هذا النوع من اللحظات من جديد .. أنت تعلم أحيانًا أنني أتساءل منذ 3 سنوات وقد فعلت الكثير لأني قمت بأشياء لا تُصدق .. وفي تلك اللحظة مع كون فينس صاحب الكلمة الدائمة لذلك الإنجاز ببطولة الكون .. أحياناً أتساءل إذا كان هذا جيدًا بالنسبة لي - و آمل ألا يحدث ذلك. لا أخطط على هذا النحو، لكني سأكون منافساً .. أعني إذا كنت قد سمعت نوعًا من اللغة التي استخدمها قبل أن أهجم على ذلك الرأس ، فإنه لا يبدو أنه يريدني أن أأخذ الأمر به بسهولة ، سأقول ذلك حقيقة".

وتطرق اوينز للحديث عن مباراة الفرق التي أقيمت في مهرجان (الرسلمينيا 34) بين فريقه مع سامي زين أمام شين مكمان و دانيل براين، وقال: "أظنها كانت من الممكن أن تذهب لطرق متعددة ولكنكم تعرفون نهاية القصة بعودة دانيل براين فقد كان أفضل من أي شيء يمكن تخيله لأنك تعلم أن براين بنفسه قادر على العودة إلى الحلبة كان شيء رائع، أليس كذلك؟".

وأضاف: "بالنسبة لطبيعة WWE والمصارعة بشكل عام .. وللحصول على عودة احد أفضل المؤدين هي عودة ضخمة .. إذاً أنت هنا حققت النجاح وهذه بالطبع هذه نتيجة مميزة وانا كنت سعيد ويسرني رؤيته عائد ويسرني أكثر رؤية عودة نفس براين المعتاد كما كان من قبل .. تلك السنوات التي إعتزل بها لم تؤثر عليه".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda