الأربعاء، 7 نوفمبر 2018

#خلف_الشاشة | اتفاقية الحالمين !


لطالما ما كـانت هناك احلام و امنيات لعشاق عالم الزوايا الأربعة عشاق عالم المصارعة الحرة لا يمكن تصور بأنه ستحدث إلا في العاب WWE2K قبل أن يتم عقد اتفاقية ضخمة في الاول من مارس هذا العام تقتضي إقامة عروض المصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية لمدة 10 اعوام قادمة بإشراف من معالي المستشار تركـي آل الشيخ .


 #1
اندرتيكر ضد الجيل الجيل الجديد !

مشاهدة عودة اندرتيكر مجددا للحلبات و في السعودية و امـام احد ابرز اسماء الجيل الجديد الرائع روسيف كان مستبعداُ ولكن اتفاقية الحالمين جعلتنا نشاهدها و بها ظهر الاندرتيكر امام أكثر من 5-6 اجيال طوال الثلاثين عامـا الماضية .

 #2
معركة ملكية من 50 رجل !
من كان يتصور بأننا سنعيش هذه اللحظة التي لطالما تخيلناها ! مباراة الرويال رامبل الكلاسيكية بين 50 رجل و كسر الرقم السابق ب40 رجل " 2011 " هذه الاشياء لم نتصورها في العاب 2K وها نحن استمتعنا بها في السعودية ! .



 #3
بطولة كأس العالم !
من أجمل الاشياء في عالم المصارعة الحرة هي البطولات ، ففي WWE كنا نستمتع في البطولة العريقة لسنوات و سنوات اضافة لتصفيات التي تقام على الأحزمة و من الأفكار الدراجة كانت إقامة بطولة كأس عالم في عالم المصارعة الحرة ، و على الرغم من أن الفكرة لم تتطبق بالشكل المأمول الا انها في النهاية اقيمت هنا في السعودية .

#4
DX ضد اخوة الدمار في 2018 !
من كـان يتخيل بأن شون مايكلز سيعود مجددا بعد اعتزال وغياب استمر لـ8 سنوات ! هل سنحظى بشرف ان اخر مباراة خاضها الأسطورة شون مايكلز كانت في السعودية ؟ ام أن عودته في عرض الكراون جول ماهي إلا نقطة انطلاقة مسيرة اخيرة في عالم الزوايا الأربعة ؟ كل هذه الاسئلة سنعرف اجوبتها مع اقتراب مهرجان الاحلام راسلمينيا في ابريل .


#5
عودة هولك هوغان !
بعد المشاكل الأخيرة التي تعرض لها الاسطورة الحية الرمز هولك هوغان التي ادت إلى ابتعاده عن الشاشات بسبب بعض الاتهامات العنصرية هـاهو ايـضا يعود من بوابة اتفاقية الحالمين !


#6
طـاولة تـعليق عربية !
ما اعتقد ان هناك اي شخص كان يتوقع اننا سنشهد اول طاولة تعليق عربية بهذه السرعة و في عام 2018 واصبح الحلم حقيقة ! اول طاولة تعليق عربية رسمياً بتواجد المتألقين جود الدعجاني و سلطان الحربي " وهلان " .



خلال 6 شهور الأول من هذه الأتفاقية .. خلال 5% فقط من ما ستقدمه لنا هذه الاتفاقية حضينا باحلام لم نكن نظن انها قريبة لنا بمثل هذا القرب ! تخيلوا الاحلام المستحيلة اليوم التي قد تكون واقع الغد .. 
اندرتيكر ضد ستنيغ ؟ أي جي سـتايلز ضد شون مايكلز ؟
عودة سي أم بانك ؟ عودة ذا روك ؟

هـنا ينتهي وقتي معكم آعزائي دمتم بود .

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda