الأحد، 18 نوفمبر 2018

تقديم | مهرجان السيرفايفر سيريس 2018 !



تشاهدون فجر يوم الأثنين مهرجان السيرفايفر سيريس وهو أخر أكبر مهرجان في سنة 2018، ينطلق العرض في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة ويبدأ العرض الرئيسي في تمام الساعة 3 صباحًا وسوف يكون منقول على شبكة WWE الخاصة. وسوف يكون العرض مشترك بين عرضين راو وسماكداون في نزالات تقليديه ضد بعضهم البعض. وسوف يكون المهرجان لهذا العام هو النسخة 32 من هذا المهرجان العريق. المهرجان سوف يكون في في مركز Staples في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. وإليكم النزالات المعلنة حتى الآن :-

العرض التمهيدي 


بودي ميرفي (ب) ضد مصطفى علي 
يواجه المتحدي مصطفى علي بطل الكروزرويت بودي ميرفي في نزال على اللقب بعدما تمكن من كسب تحدي على اللقب في عروض 205live خلال الأسابيع السابقة. ويعتبر هذا أول دفاع لبودي ميرفي في مهرجان شهري بعدما أستطاع من الفوز باللقب في السوبر شوداون في أستراليا.


فرق سماكداون ضد فرق راو
في نزال تقليدي يتواجه 5 فرق من عرض سماكداون ضد 5 فرق من عرض راو، سوف يكون النزال من النوع الإقصائي والفرق المشاركة من عرض راو سوف يكونون تحت قيادة بوبي رود وتشاد قيبل وهم الأسينشن، الريفايفل، B تيم، اللوتشا هاوس بارتي ضد فرق سماكداون تحت قيادة فريق الأوسوز مع السانتي، النيوداي، الكلونز، الكلوب.

العرض الرئيسي 

سيث رولينز (ب) ضد شينسوكي ناكامورا (ب)
في نزال فردي يلتقي بطل القارات سيث رولينز ببطل الولايات شينسوكي ناكمورا في نزال بطل ضد بطل. لم يشهد البناء الكثير من اللحظات بين الخصمين بسبب إنشغال سيث رولينز بعداوته مع دين أمبروز ولكن هذا النزال منتظر لما يحمله الطرفين من قيمة فنية عالية على الحلبة. قد يشهد النزال تدخل دين أمبروز بقرض التخريب على سيث رولينز.

روندا روزي (ب) ضد شارلوت فلير
لا يوجد بناء لهذه العداوة لأنها لم تقرر إلا الأسبوع الماضي بعدما تم الإعلان عن إصابة بيكي لينش وإستحالة مشاركتها في المهرجان لملاقة روندا روزي. لذلك تم أختيار شارلوت فلير لتحل بديل لها. يعتبر هذا النزال لدى الكثير نزال أحلام وكان يتوقع أن يتم في الراسلمينيا من شدة رغبة المتابعين في مشاهدة هذه العداوة.

البـآر (ب) ضد كُتاب الألم (ب)
هو لقاء يجمع أبطال فرق سماكداون البآر ضد أبطال فرق راو كُتاب الألم، وكذلك سوف يشهد النزال تواجد النجم العملاق بيق شو بجانب البآر بينما على الطرف الأخر يتواجد مفوض ومدير كُتاب الألم دريك مافريك. لا يوجد بناء حقيقي لهذه العداوة بسبب تأخر فوز كُتاب الألم بالألقاب ولكن بطبيعة الحال النزال مرتقب لما يحمله الطرفين من قيمة فنية عالية على الحلبة.

سيدات سماكداون ضد سيدات راو 
في نزال تقليدي يلتقين سيدات سماكداون بسيدات راو في نزال 5 ضد 5 من كل عرض وسوف يكون النزال إقصائي، حيث أنه سوف يكون فريق راو تحت قيادة أليسكا بليس التي أختارت فريقها المكون من ميكي جيمس، روبي رايت، نايا جاكس، تامينا سنوكا، نتاليا. وعلى الطرف الأخر لا يوجد كابتن لفريق سماكداون حتى الآن وسوف يكون إعلانه في وقت النزال ولكن الفريق يجمع كارميلا، نايومي، أسكا ، سونيا ديفل.


بروك ليسنر (ب) ضد دانيل براين (ب)
في نزال يجمع بطلي العالم يلتقي بطل الكون الوحش بروك ليسنر ببطل WWE الجديد دانيل براين، النزال يعتبر نزال أحلام بكل المقايس وربما يكون هو نزال العرض. يعتبر هذا النزال هو أول نزال لدانيل براين البطل بشخصيته الشريرة، ويدخل بروك ليسنر كبطل للقب الكون في السرفايفر سيريس للسنة الثانية على التوالي. هذا النزال قد يشهد تدخل أي جي ستايلز على دانيل براين.


رجال سماكداون ضد رجال راو 
في نزال تقليدي إقصائي يلتقي 5 من عرض راو ب5 من عرض سماكداون في نزال ملحمي مرتقب. عرض راو يدخل تحت قيادة مدير عرض راو بارون كوربان ومعه فريق مكون من درو ماكنتاير ودولف زيجلر وفين بالور وبوبي لاشلي وبرون سترومان وعلى الجهة الأخرى يدخل سماكداون بقيادة الميز مع جيف هاردي وساموا جو وري ميستريو ومفوض عرض سماكداون شين مكمان. هنالك عداء مابين درو ماكنتاير ودولف زيجلر ضد برون سترومان قد يكون هو سبب خسارة فريق راو. وكذلك على الجهة الأخرى يوجد هنالك عداء مابين راندي أورتن وري ميستريو الذي من الممكن أن يؤدي إلى تدخل أورتن وزعزعه فريق سماكداون.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda