الاثنين، 8 أكتوبر 2018

تربل اتش يجيب: إحتمالية مباريات مصارع ضد "مصارعة" في حلبات WWE !؟


أثناء حديثه مع ماني تسيجاس خلال ترويجه لمهرجان WWESSD .. تم سؤال المشرف على قسم المواهب تريبل اتش حول المصارعة بين الجنسين (رجل ضد امرأة) التي يعتبرها البعض الخطوة التالية لثورة WWE النسائية، حول اللعبة الأمور وقال ان النساء لا يحتاجن إلى الرجال ليجعلوهن نجوم كبار لأنهم تمكنوا من فعل الكثير بمفردهم.

حيث قال تربل اتش أن الأمر ظريف: "إنه شيء طريف بالنسبة لي ، فهناك لحظة صدمة لذلك ولحظة مدهشة لذلك، لا تحتاج نجمات WWE إلى رجل ليجعلهن ناجحات في الحلبة، فهم لا يحتاجون إلى رجل يتقدم الى الحلبة معهم ليجعلهم يقدمون مباراة رائعة".

وأضاف: "لا يحتاجون إلى رجل في الحلبة معهم، بل يحتاجون إلى بعضهم البعض، فهم بحاجة إلى الفرصة ويحتاجون إلى المنصة، ويلزم إطلاق سراحهم لفعل ما يحتاجون إلى القيام به، وعندما نفعل ذلك ترتفع إلى مستوى المناسبة، فقد سرقوا العرض ، وكانوا الحدث الرئيسي ، وسيكون لديهم مهرجان PPV في 28 أكتوبر بنيويورك ، وهو أول مهرجان PPV للـ WWE للإناث".

وقال تربل اتش: "إنهم لا يحتاجون لذلك وأعتقد أن أي شخص يقول يجب ان يكون هناك رجل مقابل المرأة هي قيمة صدمة فقط، فأنت لست بحاجة إليها. أعتقد أنه عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، هناك لحظة مثيرة يمكن أن يحدث فيها ، لكنني لا أقصد أن أعتقد أنه يجب أن يكون المعيار".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda