الجمعة، 5 أكتوبر 2018

تقديم مهرجان WWE# سوبر شو داون 2018 !






يقدم لكم فريق أكاديمية المصارعة مهرجان سوبر شو داون لعام 2018 فبسم الله نبدأ :-
مهرجان السوبر شو داون هو مهرجان خاص يقام في أستراليا يجمع أبرز النزالات من كلا العرضين راو وسماكداون، وسوف يقام يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 (غدًا) في ملعب ملبورن للكريكيت في ملبورن-أستراليا الذي يتسع لأكثر من 100,024 مقعد، وسوف ينطلق المهرجان الرئيسي في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة على شبكة WWE. وإليكم النزالات المعلن عنها حتى الآن :-


سيدريك ألكساندر (ب) ضد بودي ميرفي

يدخل سيدريك ألكساندر المهرجان وهو بطل للوزن الخفيف ضد المتحدي بودي ميرفي، وبعد غياب طويل يعودون نجوم 205LIVE للظهور في المهرجانات من جديد. يعد النزال مرتقب جدًا لأن بودي ميرفي مصارع أسترالي ويتوقع أن يحقق اللقب في موطنه.

النيوداي (ب) ضد البآر

يدخل فريق النيوداي المهرجان أبطال لفرق سماكداون ضد المصنف الأول المتحدين البآر، النزال مرتقب لما يحمله الطرفين من إمكانيات هائلة وهو نزال مرتقب منذ أشهر من إنتقال البأر إلى سماكداون.


نايومي وأسكا ضد الأيكونيك

ليس هنالك الكثير ليذكر في هذا النزال سوى أن الأستراليتين بيتن رويس وبيلي كاي سوف تصارعان في موطنهما أستراليا لذلك قد نشهد أنتصار كبير لهم.


روندا روزي (ب) والتوأم بيلاز ضد الرايوت سكواد

تدخل بطل راو روندا روزي هذا المهرجان بتعاون مع التوأم بلا ضد عصابة الرايوت سكواد، ليس هنالك الكثير ليذكر حيال هذا النزال سوى أنه قد يشهد بداية لعداوة مرتقبه بين نيكي بيلا وروندا روزي تمهيدًا لنزالهم في مهرجان الإيفلوشن الخاص بالسيدات.


بيكي لينش (ب) ضد شارولوت فلير

البطلة الجديدة بيكي لينش في أول نزال لها دفاع عن لقبها أمام شارلوت فلير صاحبة حق نزال الإعادة، النزال مرتقب لما تملكه النجمتين من إمكانيات تميزهم عن غيرهم في الفئة وهو إستمرارية لشخصية بيكي لينش الشريرة الجديدة أمام صديقتها شارلوت فلير.


جون سينا وبوبي لاشلي ضد كيفن أوينز وإلياس

يعود النجم الكبير جون سينا للظهور من جديد بعد إنقطاع أستمر لأشهر للتعاون مع بوبي لاشلي أمام كيفن أوينز وإلياس، لم يكن هنالك بناء حقيقي لهذا النزال لذلك ليس هنالك الكثير للحديث عنه سوى أنه نزال مرتقب لمشاهدة عودة سينا من جديد للحلبات.


الشيلد ضد برون سترومان ودرو ماكنتاير ودولف زيجلر

هذه العداوة هي الشغل الشاغل في عرض راو للأسابيع السابقة، هذا النزال الضخم ربما يكون هو بداية لسلسلة نزالات قادمة أو بداية لنهاية أحد الفريقين، فخلال إنشغال برون سترومان ورومن رينز في صراعهم المستمر هنالك مؤشرات لإنقلاب محتمل من دين أمبروز على أخوته الشيلد أو إنقلاب من طرف فريق برون سترومان وفريقه على بعضهم البعض، النزال سوف يكون مرتقب لما يحمله الأطراف من إمكاينات هائله وتفاهم قوي.

دانيل براين ضد الميز 

إستمرار لعداوة دانيل براين والميز التاريخية يصلون الآن إلى منعطف جديد وهو نزال الفائز به يصبح مصنف أول على لقب WWE، الطرفين مستمرين في عداوتهم الشخصية ولكن هذه المرة قد تتحول على لقب WWE حينما يستطيع الفائز غدًا من تحقيق اللقب من أي جي ستايلز في الأشهر القادمة.

أي جي ستايلز (ب) ضد ساموا جو 

يدخل بطل WWE الإستثنائي أي جي ستايلز المهرجان حامل للقب WWE أمام منافسه اللدود ساموا جو، العداوة أخذت جانب شخصي أكثر حينما أستمر ساموا جو في الهجوم على ستايلز والضغط عليه من جانب أسرته الذي يبدوا أنها بدأت تؤثر على أي جي ستايلز نفسيا، النزال مرتقب بكل تفاصيلة وقد يكون هو أخر صفحة في رواية أي جي ستايلز وساموا جو وعداوتهم التاريخية المستمرة منذ سنوات TNA.


الأندرتيكر ضد تربيل آتش

 إستكمال للعدواة التاريخية الأسطورية منذ السنوات الماضية يعود اللعبة تربيل آتش من جديد لطرق باب الظاهرة الأندرتيكر عبر نزال أخير يجمع الطرفين في أستراليا، يسعى تربيل آتش لنزع إنتصار من الأندرتيكر الذي إذاقه الهزائم تلوى الأخرى خلال السنوات الماضية، بينما يحاول الأندرتيكر الأستمرار في سلسلة الأنتصارات ضد تربيل آتش. النزال سوف يشهد تواجد شون مايكلز بجانب رفيق دربه تربيل آتش وبتواجد الوحش الأحمر كين بجانب أخية أندرتيكر، وهنالك إحتمالية أن يكون هذا النزال هو مفتاح عودة محطم القلوب شون مايلكز للحلبات من جديد عبر بوابة الأندرتيكر. النزال مرتقب بكل تفاصيلة وهو حدث تاريخي بلا شك.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda